هواوي تستعد لإطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 5i في تونس

يمكن حجز سماعات TWS اللاسلكية الوحيدة المعتمدة من Hi-Res فقط أو ضمن عرض الحجز المسبق لهاتف HUAWEI nova 10 SE

تستعد أعلنت شركة هواوي لإطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية ذات خاصية TWS الجديدة كلياً والمعتمدة من Hi-Res مع عمر بطارية طويل وأداء أفضل في خاصية إلغاء الضجيج النشطة في السوق التونسية. يوفر طرازها الحديث من سلسلة HUAWEI FreeBuds للمستخدمين صوتاً عالي الدقة مع 28 ساعة من تشغيل الموسيقى بمستوى 42 ديسيبل وعدة أوضاع مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة. كما تتميز السماعات الجديدة بتصميم صغير ومريح مع إمكانية الاتصال بجهازين ومقاومة الماء IP54. وتأتي متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة وتشمل الأجهزة التي تعمل بنظاميّ Android وiOS. ويستطيع المستهلكون بداية من الجمعة 24 فبراير 2023 الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مزودة ببرنامج ترميز الصوت LDAC™ HD وهي معتمدة من .Hi-Res يتم تعريف Hi-Res Audio Wireless رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل للصوت من التسجيلات التي تم إتقانها من مصادر الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة والمقبولة على نطاق واسع والمعترف بها بين عشاق الصوت. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم وغشاء بوليمر مركب مخصص. يمكن لخوارزمية تحسين EQ التكيّفية المزدوجة في سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اكتشاف بنية قناة الأذن وحالة الارتداء وتحسن الصوت في جميع نطاقات التردد، مما يضمن توفير تجربة استماع متسقة. ستتاح لزوار متاجر هواوي الفرصة لتجربة جودة الصوت الفائقة لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i.

HUAWEI FreeBuds 5i

توفر أحدث سماعات هواوي تأثيرات EQ التي ستسمح للمستخدمين باختيار المؤثرات الصوتية بحرية، مثل تحديد وضع Bass Boost أو Treble Boost، بحيث يمكن تخصيص كل أغنية لتناسب أذواق المستخدمين الفريدة ولتوفر تجربة استماع متميزة للجميع.

تمتلك سماعات HUAWEI FreeBuds 5i عمر بطارية طويل جداً يصل إلى 28 ساعة (مع علبة الشحن) وقدرات شحن سريعة للحفاظ على تشغيل الصوت المستمر لمدة 7.5 ساعة1 والتي يمكن أن ترتفع إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن. وسيحصل المستخدم من خلال عملية الشحن السريعة لمدة 15 دقيقة في علبة الشحن على 4 ساعات من الاستماع لتلبية احتياجاتهم في فترة زمنية قصيرة.

وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضجيج الهجينة، وهي مزودة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها للكشف عن ضوضاء البيئة الخارجية وكذلك الضوضاء الإضافية في قناة الأذن، وتنتج موجات صوتية عكسية بدقة لإلغاء الضوضاء وتولّد 42 ديسيبل من إلغاء الضوضاء2. وتضم السماعات هذه أيضاً خوارزمية تحسّن السمع حسب وضعية الارتداء والتي تحدد حالة ارتداء المستمع وتوفر معالم التأثير الصوتي المثلى وبالتالي ضمان تجربة استماع أفضل. وسيتمكن المستهلكون من الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra وGeneral وCozy لتكييف التأثيرات مع بيئتهم سواء كانوا في مطار مزدحم أو محطة مترو أنفاق أو مطعم أو مكتب أو منزل هادئ3.

صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق لتلائم أذنيّ الإنسان تماماً كالقفّاز اليدوي.

لقيت السماعات الأخف وزناً استقبالاً جيداً لدى المستخدمون. وتزن سماعات FreeBuds 5i 4.9غ4 فقط مما يجعلها أخف من العديد من العملات المعدنية شائعة الاستخدام. ويبلغ طول هيكلها 29 مم فقط. مقارنةً بـسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، تم تقصير الفتحات الصوتية بمقدار 1 مم وتم تقليل الارتفاع النسبي بمقدار الثلث، مما يجعلها أكثر قابلية للتكيف مع قناة أذن كل مستمع لتجربة ملائمة ومريحة.

تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقة مع أنظمة EMUI/Android/iOS/Windows) والتبديل تلقائياً بين الأجهزة دون فقدان أي نغمة، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.

أخيراً، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مزودة بخاصية مقاومة الماء IP54، مما يجعلها مجهزة لتلبية احتياجات معظم المستمعين في الحياة اليومية ويحميها من الرذاذ العرضي الذي يحدث في الجو الماطر.

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تندرج ضمن العرض الخاص بالحجز المسبق للهاتف الجديد HUAWEI nova 10 SE

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE في تونس ، وهو أحدث هاتف ذكي في سلسلة HUAWEI nova . من بين أكثر ميزاته العملية ، تصميمه الفريد، وكاميرا 108 ميجابكسل AI ، وبطاريته 4500 مللي أمبير مع 66 وات من HUAWEI SuperCharge ، و ايضا شاشته OLED مقاس 6.67 بوصة ، وسعة تخزين 256 جيجابايت.

هذا الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE متاح للطلب المسبق إلى غاية يوم 31 مارس الجاري و في المتاجر اعتبارًا من 1 أفريل 2023.

خلال فترة الطلب المسبق ، يمكن للحريف حجز الهاتف الذكي وستتاح له أيضًا فرصة الاستفادة من حزمة الامتيازات المعروضة  التي تتضمّن المنتجات التالية :

  • HUAWEI Freebuds 5i + cover
  • HUAWEI Scale
  • phone stand

1 تم الحصول على بيانات عمر البطارية من مختبرات هواوي. ويمكن أن تدعم بطارية السماعات 28 ساعة من الموسيقى بمستوى صوت متوسط عند تشغيل الصوت بتنسيق AAC مع إلغاء تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة بعد شحن كل من سماعات الأذن وعلبة الشحن بالكامل. ويختلف عمر البطارية الفعلي وفقاً لمستوى الصوت ومصدر الصوت والتداخل البيئي والميزات المفعّلة وعادات الاستخدام.

2 42 ديسيبل يشير إلى أقصى أداء لإلغاء الضوضاء. وتم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي مع نماذج اختبار مصممة حسب قدرات السمع البشري. وقد يختلف أداء خاصية إلغاء الضجيج الفعلي وفقاً لسيناريوهات الاستخدام. ولا تعمل خاصية إلغاء الضجيج مع الضوضاء عالية التردد مثل الأصوات البشرية والأبواق.

3 قد تقلل خاصية إلغاء الضجيج من وعيكم بالبيئة المحيطة. يرجى التأكد من أن البيئة المحيطة آمنة قبل تفعيل هذه الميزة.

4 يزن المنتج 4.9 ± 0.2 جرام. وقد يختلف حجم المنتج الفعلي ووزنه حسب التكوين وعملية التصنيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *