الإطلاق الرسمي لموقع Jumbo.tn: عباقرة الصفقات الجيدة في تونس

حظيت التجارة الإلكترونية في تونس بموقع الكتروني جديد، اختار له المشرفون عليه  اسم  ” Jumbo.tn”. وقد تم الإطلاق الرسمي للموقع يوم الأربعاء 12 جوان 2024 في المقر الكائن بالبحيرة 3، قلب تونس العاصمة وذلك بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام.

تم تصميم Jumbo.tn لإحداث ثورة في التسوق عبر الإنترنت، وهو يجسد جوهر عبقرية الصفقات، حيث يقدم الموقع منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

Jumbo.tn هي منصة مبيعات عبر الإنترنت مستوحاة من المنصات الدولية. ويسعى القائمون على المشروع الى جعل Jumbo.tn الرفيق المثالي للمستهلكين التونسيين الذين يبحثون عن الصفقات الجيدة.

ويهدف الموقع إلى تسليط الضوء على تجربة الحرفاء الفريدة التي تجمع بين الشراء عبر الإنترنت، بدءًا من اختيار المنتج وصولا الى التسليم للحريف. مع اعطاء قيمة كبرى للرضا التام للحرفاء عن المنتجات المعروضة فائقة الجودة والبحث عن الصفقات الجيدة.

jumbo.tn  مجهز بطريقة يجعل  استخدامه سهلا و بسيطا و يحتوي على مساحة مخصصة للصغار والكبار على حد سواء.

بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية Jumbo.tn يمكن زيارة قاعة العرض الخاصة في المقر المركزي. وذلك من أجل اكتشاف منتجات عالية الجودة والاستفادة من النصائح المباشرة ومن العروض الترويجية الحصرية داخل المتجر.

و تتيح هذه التجربة المزدوجة للحريف الجمع بين أفضل ما في التسوق عبر الإنترنت و أفضل ما  في المتجر أيضا.

مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة

موقع  Jumbo.tn، موقع ديناميكي فهو  يضم مجموعة واسعة من المنتجات ومراجع العلامات التجارية التي تشمل  فئات مختلفة مثل الإلكترونيات والألعاب والأجهزة المنزلية الصغيرة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وغيرها من المنتجات العديدة والمتنوعة. كما يحتوي الموقع كذلك على العديد من العلامات التجارية الجديدة Brandt، Phillips، و غيرها …

كما يلتزم Jumbo.tn أيضًا بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة. حيث سيتم التخطيط باستمرار لتقديم خصومات استثنائية وعروض ترويجية حصرية، مع منح مزايا حصرية لحاملي بطاقة النادي.

باختصار يمكن اعتبار هذا الموقع فرصة حقيقية للحصول على صفقات جيدة بفضل امكانية التوفير الكبير في مجموعة واسعة من المنتجات.

يقوم Jumbo.tn بدمج الابتكارات مثل البيع المباشر ” live selling ” ، مما  يسمح للحرفاء بالمشاركة في جلسات البيع  المباشرة عبر الإنترنت  ، واكتشاف المنتجات والتفاعل مع الخبراء . وتضاف هذه الميزة إلى سلسلة من الابتكارات المصممة لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت.

في هذا العالم الذي تزداد فيه المنافسة صعوبة يوما بعد يوم، يعتزم jumbo.tn أن يبرز من خلال الخدمة “المبتكرة” واختيار المنتجات التي سيقدمها فهناك العديد من المنتجات الجديدة لكسب رضا الحريف التونسي الذي أصبح متطلبا أكثر فأكثر.

 وبعد افتتاح قاعة العرض في تونس يخطط موقع Jumbo.tn لافتتاح قاعة عرض أخرى قريبًا في ولاية صفاقس.

باختصار، موقع  Jumbo.tn على 3 ركائز أساسية و هي:

            – علامات تجارية  بأفضل الأسعار

            – منتجات عالية الجودة مع خدمات ممتازة

            – مزايا  حصرية لحاملي بطاقة النادي

للحصول على أي معلومات إضافية بخصوص التسليم، يرجى زيارة الموقع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *