هوندا تونس تتعاون مع المهن الحرة في تونس شراكة استراتيجية مع المهندسين المعماريين والصيادلة 

  
 
 تونس، 18 جوان 2024– يسر شركة Japanese Motors Company (JMC)، الوكيل والموزع الرسمي في تونس للمركبات الخاصة من شركة السيارات اليابانية HONDA، أن تعلن عن توقيع عقد شراكة مع المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس (CNOPT) وهيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية (OAT).
تحالف استراتيجي
تمثل هذه الشراكات خطوة حاسمة لهوندا تونس التي تتعاون مع هيئات مهنية نشطة وواسعة الانتشار في جميع أنحاء البلاد. سيستفيد المهندسون المعماريون التونسيون عند اختيارهم لسيارة هوندا من مزايا مالية مع أسعار تفضيلية ومزايا عينية بفضلخدمات ما بعد البيع عالية الجودة. تهدف هذه العروض إلى بناء علاقة ثقة دائمة بين هوندا وشركائها.الاعتراف والالتزام
عبر السيد مصطفى العروسي، رئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، عن سعادته عند توقيع الاتفاقية، مؤكدًا أهمية هذا التعاون: “نحن سعداء بوجود HONDA، علامة تجارية عالمية، في جهودنا المستمرة لتحسين الخدمات للصيادلة التونسيين. هذه الشراكة هي اعتراف بالجهد المستمر للصيادلة لتوفير الأدوية وأدوات الحماية اللازمة للسكان.”
وختم السيد العروسي بقوله: “تمثل هذه الشراكة مع JMC هوندا خطوة هامة للصيادلة التونسيين. نحن مقتنعون بأن هذا التعاون سيحقق العديد من الفوائد لأعضائنا على الصعيدين المهني والشخصي.”
أكدت السيدة ليلى بن جدو، رئيسة هيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية، من جهتها: “التعاون مع HONDA TUNISIE يضمن لأعضائنا وسيلة تنقل موثوقة، وهي أساسية لمهنتنا لزيارة مواقع البناء وضمان تنفيذ مهامنا اليومية في أفضل الظروف. هذه الشراكة تأتي ضمن جهودنا لتمكين الأعضاء من الاستفادة من أفضل خدمات الدعم من خلال شركائنا.”
أيام الأبواب المفتوحة
احتفالاً بهذا التعاون، ستنظم JMC أيامًا مفتوحة طوال فترة الصيف، مخصصة خصيصًا للصيادلة والمهندسين المعماريين، في صالة عرضها على طريق قمرت وكذلك في المدن التي تتواجد فيها. سيتم تجهيز الفريق التجاري لاستقبال أعضاء المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس ومرافقتهم في اكتشاف مجموعة هوندا. سيكون لدى الزوار الفرصة لتجربة فريدة مع مفاجآتوهدايا حصرية.استراتيجية التنمية المستدامة
من خلال هذه الاتفاقية، تواصل هوندا تونس نشر استراتيجيتها التجارية المبتكرة التي تستهدف دقة ورابطة دائمة مع عملائها. منذ إعادة هيكلتها في السوق التونسية في عام 2020، حققت هوندا نموًا إيجابيًا تعتزم الحفاظ عليه مع الاستمرار في تقديم خدمة عالية الجودة.صرح سفيان العجنغي، المدير العام لشركة JMC هوندا: “تشمل الاتفاقيات الاستثمار في شراء سيارة، والدعم وخدمة فريق JMC، وكذلك خدمات ما بعد البيع. هذه تجربة نجددها منذ 3 سنوات في تونس. تلعب المهن الحرة، بما في ذلك الصحة والهندسة المعمارية، دورًا هامًا في تنمية الاقتصاد التونسي ونريد المشاركة في هذا الجهد.”
وأضاف: “تأتي الاتفاقية مع المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس بعد سنتين من تلك التي أبرمت مع نقابة الصيادلة التونسيين، مما يدل على التزامنا المستمر تجاه المهنيين الصحيين. بالإضافة إلى ذلك، أقامت هوندا أيضًا شراكة مماثلة مع هيئة المهندسين المعماريين، مع تقديم نفس المزايا والشروط التفضيلية، مما يؤكد التزامنا بدعم مختلف القطاعات المهنية في تونس.”
بتعاونها مع المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس وهيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية، تثبت هوندا تونس التزامها تجاه مجتمع المهنيين الصحيين والمعماريين، مما يعيد تأكيد رغبتها في تعزيز وجودها في السوق التونسية. هذه الشراكات الاستراتيجية هي أمثلة مثالية على الطريقة التي ترغب بها هوندا في التطور من خلال الابتكار ورضا العملاء.
هذه الشراكة النموذجية بين هوندا تونس، المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس وهيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية هي شهادة على الديناميكية ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *