تظاهرة “نجوم بروموكوت”: بروموكوت تتوج  الفائزين وتدخل البهجة على الأطفال

انتظمت منذ أيام فاعلية اختتام التظاهرة الرياضية الخاصة بالمواهب الصاعدة في رياضة كرة القدم التونسية “نجوم بروموكوت”.

وقد تواصلت هذه التظاهرة على امتداد يومين عاش خلالها الشبان الموهوبين تجربة فريدة وشبيهة بتربصات الفرق الرياضية المحترفة من ناحية الإقامة في النزل والتمارين المكثفة.

وكانت الشركة المنظمة لهذه التظاهرة قد اختارت 15 موهبة (14 طفلا و طفلة تدعى ألاء الرياحي) من كامل تراب الجمهورية تنشط في أكاديميات مختلفة وبرزت على مدى موسم كامل بفنياتها العالية ودارت مختلف جولات هذه التظاهرة تحت رعاية سفير بروموكوت واللاعب السابق والمدرب الحالي سمير السليمي.

و مثلت التظاهرة الرياضية مناسبة لتتويج جهد موسم كامل و رصدت لها ميزانية ضخمة وتم تسخير موارد بشرية هامة من أجل إنجاحها. وقد أشرفت ممثلة شركة “بروموكوت” أنس البقلوطي على التنشيط طوال يومين كاملين.

وانطلق اليوم الأول من التظاهرة  بتجميع الأطفال بأحد النزل بضاحية قمرت أين وجدوا سفير “بروموكوت” سمير السليمي في استقبالهم حيث تم إجراء مسابقات ترفيهية كان الهدف منها رسم البهجة والفرحة على هذه المواهب.

وليتمكن الأطفال من عيش تجربة فريدة مماثلة لتربصات اللاعبين ومباريات كرة القدم حضر الـ15 لاعبا اجتماعا فنيا أشرف عليه سفير التظاهرة وعدد من الوجوه الرياضية المعروفة ومن المدربين ذوي الكفاءة العالية على غرار النجم كريم العواضي وقد تلقى الأطفال خلاله التوجيهات والتوصيات والتشجيعات لتقديم أفضل مردود ممكن.

 في اليوم الثاني احتضن ملعب FIVE Stars  ببرج الطويل المسابقات النهائية حيث تنافس الأطفال على مسابقة أفضل لاعب واعد عبر إقامة عديد التمارين وتوج في الأخير الطفل أمان الله الرياحي المنتمي إلى أكادمية بئر مشارقة من ولاية زغوان بالمركز الأول.

وهكذا تبين أن شعار الشركة الراعية للحدث “مع بروموكوت الربح يستنى فيك” ليس مجرد شعار بل تجسد كواقع ملموس استمر طوال التظاهرة وانتهى بدعوة الأطفال الموهوبين رفقة أوليائهم لهذا التربص التحضيري للمسابقة النهائية فانظاف إلى الشعار المعهود علامة جديدة تمثلت في “الفرحة تستنى فيك”.

وأعرب  ضيف التظاهرة الكابتن خالد حسني عن سعادته الكبيرة بالحضور في هذه التظاهرة حيث أكد أن شركة “بروموكوت” قد أدخلت البهجة على الأطفال وأوليائهم. وأضاف أن هذه الفرصة لا تتاح كل يوم معتبرا أن التجربة فريدة من نوعها ومشددا على أن هؤلاء الأطفال يستحقون واقعا أفضل مما يعيشونه حاليا.

من جانبه نوّه سمير السليمي بالتجربة مشيرا إلى أن شركة بروموكوت إلى جانب نشاطها الاقتصادي العادي فإنها تفكر في النواحي المواطنية قائلا:”الهدف بالنسبة لنا هو مواطني سامي ونطمح لتطوير المشروع في السنة المقبل عبر أفكار جديدة وتوجهات أخرى”. كما تمنى السليمي أن تنسج الشركات الخاصة على منوال شركة “بروموكوت” مشددا أن إدخال البهجة على هؤلاء الأطفال كان الهدف الأسمى الذي سعت إليه الشركة وهو ما تحقق فعلا.

الترتيب النهائي:

1 – أمان الله الرياحي

2 – يوسف العجمي

3 – إلياس الزعايبي

3 – إبراهيم مفتاح

5 – عبيد الله العقربي

6 – يوسف بو علي

7 – فراس أوايتية

8 – ناظم عواشي

9 – ألاء الرياحي

10 – محمد أمين جلول

11 – مهاب بن يحيى

12 – عمر رمضاني

13 – حسام الدين عزة

14 – فراس مغزوز

15 – حسام الدين خمد

نبذة عن تظاهرة “نجوم بروموكوت”

تقوم شركة بروموكوت تحت إشراف سفيرها سمير السليمي بزيارة الأكادميات الرياضية وانتقاء أفضل المواهب على مدى عام كامل وذلك حسب سلم مواصفات دقيق.

طريقة اختيار الأكاديميات كانت عن طريق “العجلة” على قناة قرطاج +

ويتم اختيار فائز وتتويجه في ختام تظاهرة تقام اخر الموسم الرياضي ويتخللها إجراء مسابقات بين المتنافسين.

تتميز تظاهرة “نجوم بروموكوت” بتوزيع جوائز هامة على المتنافسين وحضور عدد من المدربين والرياضيين المعروفين وطنيا.

نبذة عن شركة “بروموكوت”

“بروموكوت” هي شركة رهانات رياضية تم إنشاؤها سنة 2018 وموجودة في عديد المناطق من الجمهورية التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.