BRIDGESTONE و SCP يضربان مرة أخرى موعدا مع الابتكار والأداء العالي

أطلقت الشركة التجارية للإطارات المطاطية:  SCP، الموزع الرسمي لإطارات BRIDGESTONE الفاخرة في السوق التونسية ، رسميًا إنجازها الجديد في صناعة الإطارات ، وهو إطار POTENZA SPORT  فائق الجودة الذي يدمج التنوع والدقة لـ BRIDGESTONE

التقى العملاق الياباني لصناعة الإطارات Bridgestone مع الشركة التجارية للإطارات المطاطية  “SCP” يوم الجمعة 24 جوان  2022 في فندق ;”موفمبيك” بضاحية قمرت لتقديم هذا المنتج الجديد ذو الجودة الممتازة لشبكتهم من الموزعين في تونس.

 كالعادة ، تم تقديم عرض مميز بتقنيات عالية لتسليط الضوء على مزايا هذا الإطار الجديد ولتوضيح إستراتيجية كل من الشركة التجارية للإطارات المطاطية ” SCP” و  Bridgestone من حيث الابتكار والتطوير.

و تهدف فكرة إقامة هذه التظاهرة إلى مزيد تعزيز علاقة الثقة بين الشركة التجارية للإطارات المطاطية ” SCP” وشركائها.

وأشار السيد نبيل رايس ، المدير العام لشركة SCP ، إلى الحاجة الحيوية للعمل الجماعي والتعاون بين مختلف الأطراف المتداخلة في سوق الإطارات في تونس لتقديم الإطارات ذات القيمة المضافة العالية من حيث السلامة و الجودة للعملاء .

من جانبه ، ركز السيد زكريا حجاوي ، مدير المنطقة المغاربية في Bridgestone ، على التحديات المتوسطة والطويلة المدى  للعلامة التجارية ، من حيث التطوير والأداء  والتحديات التي تأتي لتعزيز مكانة الريادة في صنع الإطارات المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.