معلومات للصحافة: سجل نفسك للمشاركة في المناقشة السنوية الثانية لمنتدى حرية التنقل التي ستبث مباشرة على الأنترنيت يوم 3أفريل

أمستردام، 25 مارس 2024 – ستنعقد الدورة السنوية الثانية لـ « منتدى حرية التنقل »، الذي وضعت تصوره ستيلانتيس ويتولى تنشيطه شخص ثالث محايد، حول نقاش مباشر ومفتوح للجميع عبر الأنترنيت، والذي سيجمع بين مجموعة من الخبراء الدوليين يوم الأربعاء 3 أفريل 2024 على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر حسب توقيت وسط أوروبا (CEST) \ الثامنة والنصف صباحا بالتوقيت الصيفي الشرقي (EDT)، للتناظر حول السؤال الأساسي: « كيف سيستجيب كوكبنا لاحتياجات تنقل 8 مليار من الأشخاص؟ ».

بعض تفاصيل الحدث:

  • ستكشف شركة الدراسات عبر الأنترنيت YouGov عن نتائج بحث ميداني حصري يهدف إلى قياس آراء الأشخاص  المستجوبين حول التغيرات المرتقبة لسلوكاتهم في مجال التنقل.
  • سيتوفر المشاركون على إمكانية التفاعل مباشرة مع الخبراء المتناظرين طوال المدة التي ستستغرقها النقاشات، من خلال ثلاث جلسات مخصصة للأسئلة والأجوبة.
  • سيقوم طلبة ثلاث جامعات كبرىجامعة برانديز (الولايات المتحدة الأمريكية)، المدرسة العليا للتجارة بباريس (فرنسا)، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة (المغرب) – بتحدي الخبراء المتناظرين.

لتسجيل الدخول إلى الحدث، يرجى استعمال الرابط التالي:  https://live.freedomofmobilityforum.org/register. بالنسبة للواتي والذين لم يتمكنوا من المشاركة في الجلسة الحية عبر البث المباشر، سيتم توفير إعادة البث على الموقع الإلكتروني للمنتدى.

لتتبع أو مشاركة الحدث على الشبكات الاجتماعية، استعملوا الوسوم: #FreedomOfMobilityForum أو #FreedomOfMobility

###

حول “منتدى حرية التنقل”

يهدف “منتدى حرية التنقل”، الذي أطلق بمبادرة من ستيلانتيس ويتولى تدبيره طرف ثالث محايد، إلى جمع مساهمين دوليين شغوفين بحل المشاكل وملتزمين بالخوض في نقاشات مرتكزة على وقائع، والتي تعيد النظر في الوضع القائم، وتوسيع الآفاق وتحديد أفضل السبل لإتاحة حرية تنقل مضمونة، في المتناول ومستدامة من أجل مجتمع معرض لرهانات ارتفاع حرارة المناخ. للاطلاع على المزيد: freedomofmobilityforum.org.  

للتواصل الإعلامي: media_fom@freedomofmobilityforum.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *