” آل – جي ” تقدم تقنية العرض الثورية المحسّنة لجودة الحياة في   معرض ”  ISE” ببرشلونة

تكشف  ” آل – جي إلكترونيكس ”  عن تقنياتها  الثورية لعرض المعلومات بصالون ” ISE”  بمدينة برشلونة    في وقت ارتفعت فيه  الانتظارات بعد  انقطاع  دام عامين.

وفي معرض ISE لهذه السنة تروّج  ” آل – جي ”  لموضوعها Move Daily Life Forward  الذي يعتمد على  شعار ” الابتكار  من أجل حياة أفضل” للمؤسسة.

ومن لافتات OLED الشفافة إلى مصابيح LED الصغيرة مرورا بمجموعات كاملة لمنتجات لافتات LED   ستقدم   ” آل- جي ”  أحدث عروضها التجارية  التي تجمع بين حلول اللافتات الرقمية وأدوات التطبيق المفيدة لرفع مستوى الاتصالات في فترة ما بعد جائحة  كوفيد – 19 وتقريبنا من حياة  بلا حدود.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يقضون أغلب الأوقات في المنزل فإن الأنشطة التي يقومون بها عادة خارجه ستتم من هنا فصاعدا بكل  راحة في منازلهم. وتماشيا مع هذا الاتجاه تقدم LG LG MAGNIT و LG One: Quick Flex اللتان تستفيدان  من خبرة الشركة في الملصقات التجارية شاشات عرض منزلية من الجيل الجديد.

وتهدف LG MAGNIT  التي أقحمت  العديد من القطاعات التجارية منذ بداياتها سنة  2020   إلى إعادة تعريف السينما  المنزلية  الراقية  من خلال تقديم تجربة بصرية عالية المستوى وتصميم جمالي وشاشة عملاقة  ” 4K UHD ”  مقاس 136 بوصة (3840 × 2160).

وتتيح جودة الصورة المذهلة التي تم إنشاؤها بواسطة عدة ملايين من وحدات ”  البكسال LED  ” ذاتية الإضاءة  للأشخاص  الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية والأحداث الرياضية والأعمال الفنية المفضلة لديهم في خصوصية تامة في المنزل.

وحتى تكون مشاهدة المحتوى أكثر سهولة ومتعة   يمكن الوصول إلى العديد من تطبيقات البث الشهيرة من خلال منصة التلفزيون الذكي webOS 6.0 من ” آل – جي “.

ويعتبر  ” One:Quick Flex ”  حلا مبتكرا  آخر يقوم بتحويل  عالم الترفيه إلى المنزل. وتجمع هذه الشاشة الشاملة  ( الكلّ في واحد )  ميكروفونا وكاميرا ومكبرات صوت  مدمجة  و شاشة 4K UHD (3 840 x 2 160) مقاس   43 بوصة ومحمل  متحرّك  اختياري.

وبفضل إعداده اللمسي البسيط ونظام تشغيل Windows سهل الاستخدام   فهو مناسب ليس فقط لـ WFH   ولكن أيضا للتعلم عن بعد وندوات الفيديو والتعليم عن بعد والترفيه.

وبالإضافة إلى ذلك   فإن جهاز One: Quick Works  مقاس 55 بوصة  الذي يجمع وظائف اللمس المتكاملة وأدوات ندوات الفيديو البديهية  يحظى بشعبية في المجالات  التعليمية والمؤسسية لأن واجهة  المستخدم  السهلة والراحة المضافة تسمحان  لمستخدمين متعددين بالاتصال  والتواصل على الفور والغوص مباشرة في العمل أو خطط الدرس.

وفي المقابل تضع المكاتب الإدارية الراقية شاشات OLED الشفافة على الجدران الزجاجية لإنشاء صور مشرقة ومستقبلية وأدوات اجتماعات مفيدة. ويتم استخدام OLED الشفاف أيضا في قطاع النقل كلوحة إعلان أو عرض معلومات على نوافذ المحطات…

وتم تصميم شاشة  UltraFine Display OLED Pro  مقاس 65 بوصة الحائزة على جائزة التكنولوجيا والهندسة خصيصا لمحترفي الأستوديو. فهي تدعم واجهات الجودة الاحترافية   مثل SDI و SFP ويمكنها إعادة الدقة الأصلية عالية الجودة إلى المصدر دون تصغير الحجم.

إضافة إلى ذلك وبالنسبة إلى الملونين الذين يقضون ساعات عديدة خلف الشاشة   فإن شاشة UltraFine Display OLED Pro تستجيب إلى معايير Eyesafe وتساعد على حماية عيونهم من الضوء الأزرق. ويمكن استخدام   UltraFine OLED Pro من ” آل – جي ” في شركات ما بعد الإنتاج وكذلك في شركات OTT أثناء المشاهدة.

وتعرض  ” آل – جي ” أيضا العديد من الابتكارات التي تركز على البيئات الحرجة. ويسمح التصميم عالي الدقة و بدون إطار لتقنية  LED Fine-pitch   بعرض كل التفاصيل بوضوح  بينما تتيح كتلة LED مقاس 54 بوصة بدون إطار للحرفاء استخدامها كشاشة LCD مقاس 55 بوصة مع سهولة التركيب  وهي تناسب وتتأقلم مع  محامل  نماذج ” جدار- فيديو” LCD الموجودة . وقد جعلتها هذه الميزات مفيدة في غرف التحكم في الشركات وقاعات المحاضرات والفصول الدراسية الافتراضية.

وفي مجال البيع بالتفصيل يوفر حل إدارة المحتوى SuperSign QSR من ” آل – جي ” للحرفاء   قائمة ديناميكية بينما في  الكواليس فهو يعقلن نظام عرض المطبخ ويندمج  مع نظام PoS.

ويوجد أيضا منتج ” نجم ” آخر للتفاعل مع الحرفاء في الخارج وهو الشاشة اللمسية عالية اللمعان مقاس 21.5 بوصة. وسواء كانت في كشك للخدمات  أو في  مضخة البنزين  أو شاحن السيارات  الكهربائية  فإن هذه الشاشة المستديمة مفيدة لأنها تتحمل الطقس القاسي والغبار مع اللمعان  الذي يجعل المعلومات سهلة القراءة.

 وفي خضم كل هذا التآزر بين القطاعات تقدم  ” آل – جي ”  أيضا حلول Cloud Computing   المصممة خصيصا للصناعات أو حالات الاستخدام الخاصة. وعلى سبيل المثال   تم تصميم Pro: Centric Cloud لتحويل إدارة النزل السياحية من خلال استخدام Pro: Centric   وهو نظام إدارة محتوى مرن وبديهي من ” آل  – جي ” للنزل السياحية  ونشره عبر العديد من الخصائص عبر نظام قائم على السحابة (cloud ).

ويمكن للنزل الآن تقديم خدمات مخصصة  ( أو مشخصنة )  والحفاظ على صورة متسقة   وجمع البيانات السلوكية  في  فروع متعددة   وجميعها مركزة  في مكان واحد.

وفي هذا السياق صرّح السيد ” Paik Ki-mun ” النائب الأول للرئيس ومدير الوحدة التجارية لعرض المعلومات بشركة ” LG Electronics Business Solutions Company ” قائلا : “

في معرض ISE لهذا العام   نحن فخورون بعرض الحلول التي تم تطويرها لتحسين حياة الناس. وهذه الحلول تبرز صورنا الواضحة والسلسة وتميّزها عن غيرها   خاصة في بيئة مزدحمة مثل هذه. وإضافة إلى ذلك فإن حلولنا العمودية تخلق إمكانيات جديدة. ونحن نجد طرقا جديدة لتسهيل التأثير الإيجابي بغض النظر عن المجال “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.