موقع Sportsbet.io يوسع فريق السفراء الخاص به مع إمكانية المراهنة بالعملات الرقمية والبودكاست والمزيد

الإضافات الجديدة «انضم إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية) مع كتاب المراهنة الرياضية المفضل في العالم

تأتي البودكاست والمراهنة بالعملات الرقمية من بين السفراء الجدد الذين انضموا إلى برنامج Sportsbet.io الرئيسي الذي يساعد على نشر المعلومات اللازمة عن فوائد اختيار العملات الرقمية عند المراهنة.

ترحب حملة «انضم إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية» بمحترفي الشبكات للانضمام إلى فريق موقع Sportsbet.io، حيث يمكنهم الوصول إلى الأحداث الحصرية وكسب مكافآت مالية.

بودكاست كرة القدم الشهير (KickOff KE)، الذي يقدمه فريق ديناميكي من النقاد والمحللين الذين يتناولون أهم أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز وغيره، هو الأول من بين أربعة مشاركين جدد. يتطلع مقدمو البودكاست- لورانس وبول وشون وبلييل وساروني – إلى مشاركة شغفهم باللعبة الجميلة مع رواد موقع Sportsbet.io.

كما انضم إلينا أيضا تيموثي ماكوير، الذي كان يعمل سابقًا في صناعة التعدين ولديه موهبة خاصة في تداول العملات الرقمية والاستثمار في الأسهم. أصبحت دعوته في ريادة الأعمال مصدر إلهام لمتابعيه، وسيشارك شغفه بكل ما يخص العملات الرقمية من خلال دوره الجديد في موقع Sportsbet.io.

هناك أيضًا كريشالاند سي مانيودزاني، وهو تاجر عملات رقمية شغوف. ومعروف عنه التزامه بتعلم كل ما هو جديد، بالإضافة إلى التداولات الاستراتيجية. إنه يجسد روح رائد أعمال العملات الرقمية الحقيقي، مما يجعله مناسبًا تمامًا للانضمام إلى موقع Sportsbet.io.

وأخيرًا ينضم إلينا Daily10 __ Odds، المرشد الشهير الذي يقدم نظرة ثاقبة لأفضل فرص المراهنة المتاحة، وهو آخر عضو منضم من السفراء الثلاثة الجدد. سيكون تحليلها رصيدًا قيمًا لفريق موقع Sportsbet.io، ويجب على أولئك الذين يتطلعون إلى اكتساب فهم أعمق للمراهنات الرياضية متابعة حسابه.

تلك هي التعاقدات الجديدة التي «انضمت إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية» التابعة لموقع Sportsbet.io، على خطى كاسبر نيوفيست، وكينج كاكا، ونوانكو كانو، وآخرين. لمعرفة المزيد أو للاشتراك في البرنامج، يرجى زيارة الرابط التالي: https://jointhecryptoexperience.io/.

حول موقع Sportsbet.io

تأسس Sportsbet.io في عام 2016 كجزء من Yolo Group، وهو الكتاب الرياضي الرائد في العملات الرقمية. أعاد موقع Sportsbet.io تعريف مساحة المراهنة عبر الإنترنت من خلال الجمع بين أحدث التقنيات، وخبرة العملات الرقمية والشغف بتزويد لاعبيها بتجربة ألعاب ممتعة وسريعة وعادلة.

باعتباره من الرعاة الرئيسيون لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، وشريك لفريق نيوكاسل، يوفر موقع Sportsbet.io مجموعة واسعة من إجراءات المراهنة عبر جميع الرياضات الكبرى والرياضات الإلكترونية، مما يوفر للاعبين أكثر من 350000 حدث قبل المبارايات سنويًا، بالإضافة إلى محتوى شامل داخل اللعب.

باعتباره أول كتاب رياضي للعملات الرقمية يقدم ميزة الحصول على الأموال نقدًا، تعتبر Sportsbet.io شركة رائدة في كل من المراهنات الرياضية عبر الإنترنت ومجتمع العملات الرقمية.

في ديسمبر عام 2023، فاز أحد رواد موقع Sportsbet.io المحظوظين بأكبر جائزة كبرى على الإطلاق على الإنترنت أثناء اللعب على الموقع، وحول 50 دولارًا إلى جائزة تزيد عن 42 مليون دولار.

تفتخر شركة Sportsbet.io بتقديم خدمة الرهان الآمنة والجديرة بالثقة، حيث تقل أوقات السحب عن 90 ثانية، وهي من بين الأسرع في هذا المجال.

لمزيد من المعلومات عن Sportsbet.io، يرجى زيارة الموقع https://sportsbet.io.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *