شركة الملاحة البحرية  ” GNV ” تعلن عن انطلاق بيع التذاكر لسنة2024

أعلنت  شركة الملاحة البحرية  الإيطالية GNV ( المنتمية إلى  مجموعة MSC)    عن انطلاق الحجوزات بالنسبة إلى العام المقبل ( 2024 ) بمناسبة  الحدث العالمي لتطوير السياحة الإيطالية ”  TTG de Rimini ”   وهو  أحد الأحداث الإيطالية المعروفة  في قطاع السياحة.

ومنذ يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023  أصبح حجز الرحلات لجميع المسارات والوجهات التي تديرها الشركة ممكنا في الواقع وذلك حتى شهر سبتمبر 2024.

وبالإضافة إلى   ذلك  سيستفيد  الأشخاص الذين  يقومون بالحجز  في الفترة من 23 أكتوبر إلى 6 نوفمبر ( في حدود الإمكانات المحدودة المتوفّرة   )  من  تخفيض بنسبة 40٪ على جميع الرحلات المبرمجة من شهر نوفمبر 2023 إلى شهر سبتمبر 2024   على جميع الوجهات  باستثناء الخطوط المتجهة نحو جزر ” الباليار” (îles Baléares ).

وفي هذا الإطار صرّح السيّد ” Matteo Della Valle  ”  مدير المبيعات وتسويق الركاب في  شركة GNV قائلا : ” يعتبر  صالون   TTG   بمدينة ” ريميني ”  فرصة مهمة للتبادل وتقاسم الأهداف لعام 2024. ولهذا السبب اخترناه كمكان للإعلان عن تاريخ  انطلاق الحجوزات للموسم المقبل.  وفي ذلك  إشارة قوية نعتزم إرسالها للقطاع بأكمله  ونوع من منصات  الإطلاق الرمزية لبداية العام المقبل وتجسيد الأهداف التي يمكننا تحقيقها معا”.

وأضاف السيد ” ماتّيو ” قائلا : ” تؤكد وكالات الأسفار    أكثر فأكثر  أنها شريك أساسي لنشاطنا  حيث  تمركزت  في عام 2023  كأولى قنوات  المبيعات لشركة ” GNV ”  مسجلة نمّوا بنسبة 8٪ مقارنة بعام 2022.”.

وللسّماح لحرفائها بالتخطيط لرحلاتهم بمزيد من المرونة وراحة البال  تضمن GNV إمكانية إلغاء الرحلة المحجوزة دون أن يترتّب عن ذلك إي إجراء  وذلك حتى  14 يوما قبل تاريخ الرحلة المبرمجة.  وكذلك الشأن بالنسبة إلى الموسم المقبل حيث سيكون  بإمكان المسافرين  اعتماد طريقة  ” البيع المسبق ” الذي سيسمح لمشتريات التذاكر  التي  تمت من 23 أكتوبر إلى 6 نوفمبر وللرحلات  المبرمجة حتى سبتمبر 2024 بحجز التذكرة  مع دفع 10٪ فقط من  ثمنها الإجمالي ( تشمل كافة  الضرائب) وإتمام إجراءات الشراء  خلال  30 يوما قبل السفر  والدفع من خلال وكالة الأسفار أو مركز اتصال GNV أو على الموقع الإلكتروني www.gnv.it

وبالنسبة لموسم صيف 2024  تؤكد شركة  GNV  تسجيل نتائج أكثر من ممتازة حتى الآن. وبالتالي ستكون  الشركة  حاضرة على نطاق  واسع في السوق الإيطالية حيث تسجل حضورها  في جزيرة سردينيا.

ومع مشروع تدويل نشاطها  تسجّل  شركة GNV حضورها في كلّ من إسبانيا  و جزر ” الباليار ” مع  رحلات   من وإلى موانئ برشلونة وفالنسيا  نحو  مينوركا و بالما دي مايوركا وإيبيزا و في المغرب حيث تستغلّ  6 خطوط من وإلى إيطاليا وإسبانيا وفرنسا  تمثّل  شبكة كاملة نحو  كافة موانئ البحر الأبيض المتوسط ​​الرئيسية مع رحلات ثنائية  أو ثلاثية  أسبوعيا  : جنوة- طنجة وتشيفيتافيكيا- طنجة و برشلونة- طنجة وبرشلونة- الناظور  ( المغرب )  وسيت- طنجة وسيت- الناظور  بالإضافة إلى خط ألميريا- الناظور.

ويمكن التأكيد أخيرا أن  الشركة تواصل الاستثمار في الاتصال اليومي بألبانيا  على خط باري- دوريس  وإلى تونس مع رحلات مؤكدة أيضا لعام 2024 من موانئ جنوة وتشيفيتافيكيا وباليرمو  نحو تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *