شركة HEDCO  تشرع  في إعادة تجديد قاعة عرضها الأولى في تونس وتخلق 2000 موطن شغل  مباشر  وغير مباشر

 شرعت HEDCOO   وهي  مشروع جديد متخصص في إنشاء وتوزيع  أنظمة نجارة الألمنيوم وأنظمة الواجهات في تونس  في  أعمال إعادة  تهيئة وتجديد  أول  قاعة عرض لها  تقع على الطريق GP9 الرابطة بين تونس والمرسى.

 وتؤكّد إدارة الشركة  أن عهدا  جديدا سيبدأ  في قطاع نجارة الألمنيوم والواجهات في تونس مع انطلاق أعمال تجديد  وتهيئة   هذه  القاعة.

 وقد حصل مشروع Hedcoo على تمويل أساسي من صندوق الاستثمار  في التشغيل  (IFE)   وهو صندوق ألماني مخصص لدعم التشغيل  والتنمية الاقتصادية. وبفضل هذا الدعم   تمكنت Hedcoo من تحقيق طموحها   في   خلق حوالي 2000  موطن شغل  مباشر  وغير مباشر  في تونس .  وهي بذلك تساهم في  تعزيز الاقتصاد الوطني  وتوفير فرص العمل القيّمة.

وقد أقيم حفل انطلاق إعادة تجديد وتهيئة قاعة العرض  بحضور السيدة Anke Afflerbach   المديرة  العامة  لصندوق الاستثمار الألماني  ” IFE  ” التي أعربت عن ارتياحها لرؤية مشروع Hedcoo  ينطلق وينبض بالحياة.

 ويضمّ مشروع  HEDCOO  شبكة ديناميكية من النجارين الملتزمين .  وهو مشروع يتسلّح برؤية مشتركة للتنمية والتعاون ويجمع مهنيين متحمسين  وشغوفين بمهنتهم   ويتوقون إلى مشاركة معارفهم والاستفادة من الدعم المتبادل  . لذلك يوفّر HEDCOO منصة لتبادل الخبرات    بين النجارين   ويساهم بالتالي   في النمو الجماعي للشبكة.

وفي هذا السياق قالت ليندا عمّوص  المديرة  العامة لمشروع  HEDCOO : “معا سنعمل على إنشاء نظام بيئي مضمون ولا مجال فيه للخطأ في  قطاع  نجارة الألمنيوم. وتكمن قوتنا في التضامن والمساعدة المتبادلة بيننا وبين  أعضائنا . ونحن نسعى جاهدين لخلق بيئة مواتية  وملائمة  ينجح فيها  الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *