” آل – جي ” المساند الرسمي للنسخة 17 من دورة تونس المفتوحة للتنّس

كعادتها دائما   تواصل ” آل – جي – إلكترونيكس  ” تدعيم  موقعها الرياضي وتعيد مرّة أخرى تأكيد التزامها بالترويج للتنس  في بلادنا.

وبالإضافة إلى افتخارها بدعم  ومرافقة نادي التنس  بتونس في مائويته  تجدّد ” آل – جي  – إلكترونيكس ”  التزامها  اللاّمحدود  من خلال   دعم  الدورة السابعة عشرة من بطولة   لاعبي التنس المحترفين ” تونس المفتوحة ”  من فئة التحدّي (tournoi ATP Challenger  ) التي تقام في الفترة من 15 إلى 20 ماي  2023 على ملاعب  نادي التنس بتونس ( TCT).

وبفضل هذا التعاون المبني  على القيم المشتركة  على غرار الاحترام والالتزام نحو الرياضة   وخاصة رياضة  التنس   تساند ”  آل – جي  ”   هذه الرياضة  في جميع أنحاء العالم  وتفخر  بكونها الراعي الرسمي لهذه الدورة الاحترافية المرموقة ” تونس المفتوحة “.

 و من هذا المنطلق   ستقدم العلامة   الكورية الجنوبية طوال  الدورة   ” منطقة خبرة ” بنادي التنس بتونس. وستتيح هذه المنطقة لجميع عشاق التنس الوصول إلى التكنولوجيات الجديدة واكتشاف أحدث ابتكارات علامة  ” آل – جي “.

وستبرز ” آل – جي ”  للعيان رؤيتها والتزامها  في صالح الابتكار  وتلهم عشاق التنس بمنتجاتها الحديثة المتميزة.

وبهذه المناسبة   لم يخف المدير العام  لشركة  ” آل – جي ”  تونس السيد ” Ok Jung ” تحمّسه لدعم هذا الحدث الكبير وقال في هذا الإطار: ” نحن فخورون  جدّا  بالإعلان عن رعايتنا لهذه النسخة من  دورة  المحترفين ” ATP Challenger  ” تونس المفتوحة  وهي مسابقة من المستوى الأول  في إفريقيا  وعلى النطاق الدولي أيضا وينظمها   نادي التنس بتونس”.

وأضاف المدير العام قائلا : ” دعمنا هو علامة ثابتة  ودليل  واضح على التزامنا بالرياضة في تونس  وخاصة رياضة التنس”.

وتجدر الإشارة إلى أن رعاية الرياضة تحتل مكانة  مهمّة جدّا  في استراتيجية التسويق لدى ” آل – جي  ”   وهذا ما جعل هذه العلامة   المرموقة واحدة من أكبر الرعاة الرياضيين    سواء في  تونس أو في  العالم.

ويبرهن هذا التعاون الجديد   إذا اقتضى الأمر  على  التزام ” آل – جي ” بتطوير التنس في تونس ويؤكد رغبتها في دعم هذه الرياضة في البلاد خاصة أنها رياضة نبيلة و ” مسالمة ” لا تدعو  فقط  إلى قيم السلام والوئام   بل لها موهبة تقوية الذهن  والجسد  لدى  ممارسيها    من جميع الفئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *