” زان ” تعلن عن فتح مغازتها الجديدة بسيدي بوزيد وتدعم التزامها الاجتماعي وتفتّحها على العالمية

أعلنت العلامة التجارية التونسية ” زان ” الرائدة في الملابس الجاهزة من خلال شبكة مغازات  منتشرة في  مجمل  أنحاء البلاد   عن افتتاح نقطة بيع جديدة في سيدي بوزيد   وذلك يوم السبت 25 مارس 2023.

وتقع  نقطة البيع الجديدة على مساحة 400 متر مربع وتستجيب إلى كافة معايير التجارة    وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات  التي تستجيب لاحتياجات حرفائها. وبالإضافة إلى ذلك و من أجل تقديم خدمة أفضل لحرفائها  أنشأت ” زان ”  موقعا للبيع  عبر الأنترنات يسمح  بالوصول إلى مجموعتها الكاملة.

وتؤكد ” زان ” مرة أخرى  التزامها الاجتماعي والبيئي من خلال برنامج (THE HOPE MACHINE ) الذي يهدف إلى مساعدة أمهات  الأيتام على الحصول على استقلالهنّ  المالي. ومن خلال تشجيع ريادة الأعمال وخلق مواطن  الشغل  تساهم ” زان ” في تعزيز تمكين المرأة في المجتمع التونسي.

وبالمناسبة تؤكد  هذه العلامة التجارية  التونسية  أيضا انفتاحها  على الصعيد الدولي من خلال  حضورها في ليبيا والجزائر ورغبتها في التطور أكثر فأكثر من خلال فرص الامتياز التجاري (franchise ) .  وتنطلق ” زان ” في هذا التطوّر من قناعة راسخة بأن علامتها التونسية 100٪ يمكنها غزو أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وتثمين  الصناعة التونسية في المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *