” ميديبات 2021 ” : ” سوموسار ” تعرض أحدث منتجاتها و تثير الإعجاب والتقدير‎‎

شاركت مجموعة  ” سوموسار ” الرائدة في ميدان  تصنيع وتسويق مربّعات السيراميك المستعمل في تغليف جدران غرف الاستحمام ومواد تبليط الأرضيات داخل البيوت وخارجها في النسخة السادسة عشرة ( 16 ) للصالون المتوسّطي للبناء : ” ميديبات 2021 ” بمدينة صفاقس.

 وقد شهد هذا الحدث  الذي تواصل من يوم  الاربعاء 6 إلى  يوم السبت 9 أكتوبر  الجاري بمعرض صفاقس الدولي  انطلاقة موفّقة و كبيرة  من خلال مشاركة 150 عارضا من 17 دولة  من  إفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

ومثّل هذا الموعد الهام الذي نظّمته غرفة التجارة والصناعة بصفاقس فرصة جيّدة للمهنيين التونسيين والباعثين لتطوير الشراكات والنفاذ إلى أسواق عالمية جديدة . وتعلّق الأمر من ناحية أخرى بفرصة تمنح للمستهلك لاكتشاف إمكانات المنتج التونسي وتطوير استهلاكه للمنتج المحلي.

وإدراكا منها للفرص وجملة المزايا الأخرى التي يمكن أن تقدمها المشاركة في  مثل هذا النوع من المعارض التجارية المرجعية  ومن أجل التعريف  بمنتجاتها بشكل أكبر في السوق المحلية  لم تبخل  مجموعة ” سوموسار ”  بالوسائل اللازمة  من خلال حجز  جناح فخم  بمعرض صفاقس الدولي يمسح  255 مترا مربعا.

وسمحت هذه المشاركة لمجموعة ” سوموسار ” بعرض أحدث منتجاتها بطريقة أفضل خاصة في ما يتعلّق بالتصميم والجودة. وضمنت المجموعة أن كافة  منتجاتها الحديثة تستجيب إلى المعايير الدولية وأنها قد صمّمت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا وتدقيقا في التفاصيل وكذلك كل ما يطلبه مهندسو الديكور الداخلي والمعماريون  الأكثر ابتكارا.

ومن خلال جناح ” سوموسار ” اكتشف الزائرون على سبيل المثال المواصفات الجديدة للشكل ” 60 x1m20 ” ( المجموعة المطوّرة منذ سنة 2018 التي حرصت سوموسار على تطويرها ). وهناك أيضا أشكال جديدة لهيئة الأرضيات الخشبية بمقاسات 20 x1m20 و  20 x 80 و  15 x90 والشكل الجديد 30 x 90  والمربعات الجديدة للمسابح 15 x15 بألوان مختلفة دون أن ننسى أداءها التكنولوجي الذي يشمل  البلاط غير قابل للانزلاق.

ومن خلال  إبراز  خبرتها التكنولوجية والتجارية في هذا المعرض  لم تعتزم مجموعة  ” سوموسار ”  تعزيز صورتها في الأسواق الإفريقية وخاصة  السوق الليبية  فقط  بل أرادت كذلك إبهار الأفراد والمهنيين  وجذبهم من أجل تعزيز شبكاتها واتصالها  من أجل فتح آفاق  جديدة  لمنتجاتها في السوق المحلية  والأسواق الدولية.

ويمكن القول في نهاية المطاف  إن مشاركة  مجموعة ” سوموسار ” في هذا المعرض الهام كانت نجاحا حقيقيا   بمعنى أن المجموعة   التي لفتت منتجاتها  انتباه محترفي البناء ووجدت لديهم تفاعلا كبيرا  خلال هذه التظاهرة  الكبيرة  تمكنت من الحصول على اتصالات جديدة و العديد من الطلبيات على الصعيدين الوطني والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *