LG Meta-: معًا لتسريع نشاط XR

 تعمل شركة إل جي للإلكترونيات (LG) على تكثيف تعاونها الاستراتيجي مع شركة Meta Platforms, Inc. (Meta)، عملاق التكنولوجيا العالمي، لتسريع مشاريع (XR) الخاصة بها. والهدف هو الجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين في المنتجات والمحتوى والخدمات والمنصات لدفع الابتكار في تجارب المستخدمين داخل الفضاء الافتراضي المتنامي.

إقامة تعاون XR مع Meta

في 28 فيفري الفارط، التقت إدارة شركة إل جي ، الممثلة في الرئيس التنفيذي William Cho ورئيس شركة Home Entertainment Park Hyoung-sei، مع مؤسس Meta والمدير التنفيذي Mark Zuckerberg في LG Twin Towers في Yeouido، بسيول. وتزامن هذا اللقاء مع جولة زوكربيرج “Zuckerberg ” في آسيا.

وناقش الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين استراتيجيات العمل والاولويات المتعلقة بتطوير الجيل القادم من أجهزة XR. وقد أعرب السيد تشو، أثناء تجربة سماعة الرأس Meta Quest 3 والنظارات الذكية Ray-Ban Meta، عن اهتمامه الشديد بالعروض التوضيحية لتكنولوجيا Meta المتقدمة، مع التركيز بشكل خاص على نماذج لغة Meta وإمكاناتها لتكامل الذكاء الاصطناعي على الجهاز.

تمهيد الطريق للجيل القادم من تجارب الواقع الممتد (XR)

تعتقد شركة إل جي  أنه من خلال الجمع بين منصة Meta والمحتوى الخاص بها ومزايا  الخدمات في مجال التلفزيون، سيكون من الممكن إنشاء نظام بيئي متميز في مجال XR، وهو أحد المجالات الجديدة لنشاط الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج عناصر التكنولوجيا الأساسية المتنوعة لشركة Meta مع منتجات شركة إل جي  الرائدة في الصناعة وقدرات الجودة يعد دعامة كبيرة في تطوير الجيل الجديد من أجهزة XR.

يتم الإعلان عن أجهزة XR باعتبارها أجهزة شخصية من الجيل الجديد وهي قادرة على تجاوز قيود شاشات الهاتف المحمول من حيث الانغماس والحدس. كما توفر الأجهزة القابلة للارتداء الفرصة لتوسيع تفاعلات المستخدمين بشكل كبير.

قال الرئيس التنفيذي لشركة إل جي : “إننا نرى فرصًا للجيل القادم من الأجهزة الشخصية في مجال XR التجاري”.

التحسين المستمر للمحفظة من خلال الاختيار والتركيز

في السنوات الأخيرة، ركزت شركة إل جي مواردها بشكل استراتيجي على المناطق الواعدة ذات النمو المرتفع، واختارت تقليل الأنشطة الثانوية إلى الحد الأدنى بناءً على ديناميكيات السوق والتقييمات الإستراتيجية. ويعد التعاون مع Meta جزءًا من هذه الإستراتيجية، التي تهدف إلى ابتكار تجربة مميزة لمستخدمي الفضاء الافتراضي المستقبلي، وتوقع التطور الكامل لسوق XR.

وفي السنة الفارطة، كشفت شركة إل جي النقاب عن رؤيتها المستقبلية 2030، التي حددت هدفها طويل المدى للتطور إلى شركة حلول معيشة ذكية قادرة على ربط وتوسيع تجارب الحرفاء بسلاسة في مختلف المجالات، بما في ذلك المنزل والتجارة والتنقل والمساحات الافتراضية. كجزء من التعديل التنظيمي في أواخر سنة 2023، تم إنشاء وحدة أعمال XR خاصة داخل الشركة لتسريع السعي وراء مشاريع جديدة في المساحات الافتراضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *