عودة سامسونج FastTrack في نسختها الخامسة

يوم 22 سبتمبر، تم الاطلاق الرسمي لطلب الترشحات للدورة الخامسة لسامسونج FastTrack (SFT 2021). وسيكون بإمكان المترشحين ولغاية يوم 24 أكتوبر إمكانية التسجيل على المنصةF6S. https://www.f6s.com/samsung-fasttrack-2021-5th-cohort/apply.

ماذا يجب ان تعرف عن سامسونج FastTrack

SFT برنامج مرافقة مكثف أسسته سامسونج تونس وأشرفت عليه مؤسسة يونس للأعمال الاجتماعية بتونس(Yunus Social Business Tunisie). وسيتواصل سامسونج FastTrack 2021 على مدى 4 أسابيع وستكون انطلاقته في شهر نوفمبر.

ويستهدف البرنامج المشاريع الناشئة المبتكرة المرتكزة على تكنولوجيات المعلومات والاتصال والتي يكون لها تأثيرا اجتماعيا إيجابيا يستجيب لأهداف التنمية المستدامة في مجالات مختلفة ومنها التعليم، الفلاحة، الطاقة، الصحة، النقل، التجارة الالكترونية…

سامسونج FastTrack، فرصة حقيقية

SFT برنامج مجاني يوفر تجربة تكوين فريدة ، ورشات عمل وتدريب مشخص يقدمه خبراء من تونس ومن الخارج. ويوفر البرنامج للمستثمرين الشبان فرص حقيقية للعمل المشترك وفرصة للقاء مستثمرين محتملين يمكن ان يساعدوا في تطوير مشاريعهم. ويمكن للمترشحين ان يحصلوا على تمويل لراس المال يصل حد 200 الف دينار والفوز بأحد الجوائز الثلاث والمتراوحة بين 10 الاف دينار (الجائزتين الثانية والثالثة) و20 الف دينار (الجائزة الأولى).

سامسونج FastTrack لاكتشاف الباعثين الشبان

خلال الدورة السابقة، تم الاختيار على 10 باعثين شبان بعد تقييم لأعمالهم وهو ما مكّن 15 باعثا لمشاريع من خوض تجربة تكوين وحضانة وتوجيه طيلة هذه الدورة المكثفة.

في نهاية البرنامج، ومثلما جرت العادة، نظمت سامسونج تونس وImpact Partner

حفل اختتام قامت خلاله لجنة التحكيم المتكونة من خبراء في المجال ومستثمرين باختيار الفائزين من بين الباعثين الشبان. وقد بلغت قيمة الجوائز الجملية 40 الف دينار توزعت كما يلي:

  • الجائزة الأولى: Tchou Tchou School Bus وهي منصة تتبع للحافلات المدرسية وتأسست بالشراكة بين نرجس بن سليمان ومحمد علي بالعجوزة وباسم برقاوي.
  • الجائزة الثانية: Tunisian Online Teachers وهي منصة تدريس عن بعد تأسست من قبل رانيا خليل.
  • الجائزة الثالثة: We Move وهي منصة حجوزات لدروس الرياضة تأسست من قبل مريم سلامي، هشام بن حميدة، محمد خليل ومجدي مبارك.

الترشح.. لمن وكيف؟

باعث شاب تعمل في مجال تكنولوجيات الاعلام والاتصال ومازلت في مرحلة التحضير للانطلاق (من الأفضل مع POC وMVP) او كنت بصدد تطوير مشروعك عبر التوجه نحو حلول رقمية جديدة، او انك تعمل لفائدة مشروع مجتمعي او بيئي.. لا تتأخر  أكثر وقم بزيارة صفحة فايسبوك SamsungFastTrack  ومنصة F6S للحصول على اكثر معلومات حول البرنامج.

سجل الان وفي اقرب وقت ممكن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *