إطلاق مجموعة عطور REPLICA للعلامة التجارية Maison Margiela في تونس

         استنساخ الروائح العائلية وذكريات الماضي من مختلف الأماكن و العصور

تونس جوان  2022

على حافة الشاطئ  تحديدا في Villa Beach قمرت وسط جو أنيق و مميز و بحضور المشاهير والمؤثرين ووسائل الإعلام والعملاء  و عدد من الشخصيات المرموقة ، ستقدم Fatales ، عطور Maison Margiela الجديدة التي تحرك ذكرياتكم .

تثير كل رائحة على الفور صورا وانطباعات ومشاعر إيجابية تميز اللاوعي الجماعي بالإضافة إلى لمسة من تاريخنا الشخصي ، وستكون موجودة أخيرًا في تونس للبيع في محلات Fatales.

نبذة عن Margiela  Maison  :

Maison Margiela هي دارأزياء فرنسية أسسها المصمم البلجيكي  Martin Margiela في باريس عام 1988. متوجهة لكل من الرجال والنساء على حد السواء، تحب الدمج بين هذين النوعين وتطوير إبداعاتها باعتماد  تفكيك وإعادة ابتكار صور جديدة و مختلفة  للأزياء الرجالية والأنثوية.

 منذ عام 2012 ، حصلت Maison Margiela على علامة Haute Couture التي منحها لها الاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء عن مجموعتها “Artisanal”و في عام 2014 ، تولى John Galliano زمام القيادة الفنية للعلامة التجارية.

ينعكس توجه Maison Margiela المتجذر في تراثها الأيقوني من خلال الرؤية الشعرية للتصميم البريطاني للأزياء الراقية ، والتي تجمع بين عدة مفاهيم مثل البراعة الفنية والغموض والأناقة المعاصرة في الآن ذاته .

عطورات  REPLICA

في عام 1994 ، أنشأت Maison Margiela مجموعة Replica ، وهي مجموعة من الملابس والإكسسوارات مستوحاة من القطع المكتشفة من جميع أنحاء العالم والتي تم اختيارها بسبب طابعها العالمي الخالد و لأسلوبها وتاريخها. يتم إعادة إنتاج كل قطعة بشكل متماثل ، ثم ختمها بعلامة بيضاء بسيطة تشير إلى مصدرها ، وعصرها ، فضلاً عن تعريف موجز للنمط المعتمد .

مستوحاة من هذه المجموعة الأولية ، تلتقط عطور REPLICA ذكريات مشتركة بين الجميع ؛ كل منها يسلط الضوء فورا على الصور والانطباعات والعواطف التي تسكن اللاوعي الجماعي ، وكذلك القصص الفردية.

سلسلة من الذكريات العبقية العالمية لإحياء العديد من الحكايات واللحظات الحميمة المحفورة في الذاكرة .

لمزيد من المعلومات:

@maisonmargielafragrances #smellslikememories هذه المجموعة الرائعة للعلامة التجاريةMaison Margiela متوفرة الآن في تونس ، في محلات FATALES تونس ،  حي النصر،  Azur City ، و في المركب التجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.