تكريم إل جي من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية

حصلت LG Electronics على لقب 2022 ENERGY STAR® Partner of the Year – التميز المستدام من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA).

بالإضافة إلى جائزة شريك العام، حصلت LG على جائزة ENERGY STAR للتقنيات الناشئة الشهر الماضي. منحت وكالة حماية البيئة 43 طرازًا من ثلاجات ومجمدات إل جي، أكثر من أي علامة تجارية أخرى.

تعمل الثلاجات التي تحصل على هذا التمييز البيئي على أداء أفضل بنسبة 25٪ على الأقل من الحد الأدنى للمعيار الفيدرالي عندما يكون الضاغط في الوضع التكيفي مقابل وضع السرعة الثابتة.

كجزء من مبادرة “تأثير بيئي سلبي صفري” ، تخطط LG لإنشاء المزيد من مواقع الإنتاج ذات التأثير الإيجابي على البيئة. لضمان تحقيق الشركة لأهدافها الطموحة في مجال حيادية الكربون والاقتصاد الدائري، أعلنت إل جي عن خطط لتقليل استخدام المواد البلاستيكية القائمة على البتروكيماويات من خلال إدخال ما يصل إلى 600 ألف طن من البلاستيك المعاد تدويره في عملية التصنيع بحلول عام 2030.

توضح إل جي ما يلزم لبناء مستقبل أكثر استدامة، وفقًا لمدير وكالة حماية البيئة مايكل إس ريغان. “لقد أظهروا مرة أخرى أن اتخاذ إجراءات نحو الحفاظ على الطاقة النظيفة يمكن أن يفيد ليس فقط البيئة، ولكن أيضًا الشركات والعملاء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.