” آل – جي ”  الفائز الأكبر  بجائزة RED DOT لهذا العام بحصولها على 25 جائزة للتميز في تصميم المنتجات منها 3 جوائز “Best of the Best”.

حصلت  ” آل – جي – إلكترونيكس ”  على 25 جائزة في مسابقة Red Dot لهذا العام   لتواصل  بذلك نجاحها في  إطار البرنامج السنوي المرموق لمكافأة  التصميم . ومن بين الجوائز المثيرة للإعجاب التي حصلت عليها الشركة توجد ثلاث جوائز Best of the Best لغسالة ومجفف  ” آل – جي ”  مع خيار الترقية  أو التأهيل  وجهاز تليفزيون ” lifestyle OLED ” وشاشة LG DualUp Monitor Ergo.

وتوفر أزواج الغسالات والمجففات من  ” آل – جي ”  أداء استثنائيّا وتصميما “مسطّحا ” بسيطا  ومختصرا ويمكن  كذلك  تأهيلها لتلبية الاحتياجات الفريدة والمتغيرة لكل  حريف. أما الفائز الآخر بجائزة Best of the Best فهو طراز تلفزيون الجديد OLED lifestyle     الذي من المنتظر أن تطلقه الشركة في الأسواق خلال هذا العام.

وبما أنه جزء من مجموعة   تلفزيون OLED Lifestyle من  ” آل – جي  ”  فإن هذا الابتكار المذهل يوفّر أقصى قدر من التنوع والتكامل المكاني الأنيق وطرقا  أكثر فاعلية للقيام  بالمهام.

وأما الفائز الثالث بجائزة Red Dot Best of the Best من ” آل – جي ” هذا العام   فهو شاشة   DualUp Monitor Ergo  التي تم تصميمها  لتقديم تجربة مشاهدة فائقة مع قدر أكبر من الراحة والرفاهية المطلوبة. وقد تم تزويد هذه الشاشة بشكل صورة 16:18 ودقة شاشة تبلغ 2560 × 2880 وتصميم أنيق  وعملي  واتصال  محسّن . كما تعمل شاشة DualUp Monitor Ergo على تحسين راحة المستخدم   من خلال حامل Ergo  مريح جدا وقابل للتعديل وموفّر للمساحة   ويمكن توصيله بشكل  قويّ وآمن بمعظم المكاتب والطاولات.

وبالإضافة إلى ذلك   حصل منقي الهواء PuriCareAeroTower و   tiiun  ( والإثنان من آل – جي طبعا ) على جائزة في فئة المنتجات المبتكرة . ومن بين منتجات  ” آل – جي ”  الأخرى التي تمت  مكافأتها هذا العام   حل العرض الكل في واحد : Quick Flex  والكمبيوتر المحمول   UltraGearTM   ونسخة    OLED evoGallery   ونماذج تلفزيون OLED evo الأخرى  وكلّها  منتجات نالت الإعجاب وتمت  الإشادة بها جميعا نظرا إلى تصميماتها الجمالية التي تركّز على المستخدم.

وللإشارة فإن جائزة Red Dot هي واحدة من أعرق المسابقات في مجال تصميم المنتجات ومفاهيم الاتصال والتصميم. ويعتبر الشعار المميز للفائز بجائزة Red Dot علامة جودة تحظى بالاحترام والتقدير في العالم كلّه. وفي هذا العام تم تقديم ما يقارب من 7800 منتج خضعت كلّها إلى التقييم والنظر من قبل لجنة التحكيم.

وفي هذا الإطار صرّح  السيد ” Lee Chul-bae   ”  نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لمركز تصميم ابتكارات الحياة في شركة ” آل – جي إلكترونيكس ” قائلا : ”  نحن في غاية السعادة  بعد أن نال  عدد لا بأس به  من ابتكاراتنا  جوائز من قبل Red Dot مرة أخرى في هذا العام . فالتصميم الذي يوفّر أفضل تجارب للمستخدم والقيمة الجمالية الكبرى هما ما نسعى دائما إلى تحقيقه.  لذلك من المفيد للغاية بالنسبة إلينا أن يتم الاعتراف بجهودنا من قبل أحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.