اختيار ” ARVEA ” أفضل مصلحة حرفاء وأفضل منتج لسنة 2022

نالت شركة ARVEA شرف التتويج والمكافأة ضمن فعاليات النسخة السابعة من مسابقة “أفضل منتج للسنة” والنسخة الرابعة من مسابقة ” أفضل خدمة حرفاء” مما يؤكد الجودة العالية لمنتجاتها وتميّز خدماتها.
إذ من خلال استطلاع وطني تم إجراؤه على مدى 6 أسابيع، شارك أكثر من 5000 مستهلك لاختيار وانتخاب منتجاتهم المفضلة وأفضل الخدمات التي قدمت لهم في هذه السنة وحظيت منتجات وخدمات ARVEA بجوائز تمثّلت في ما يلي:

  • للمرة الرابعة على التوالي يتم اختيار ” كريم المهدئ ” ARVEA (Crème apaisante) كأفضل منتج لسنة 2022.
  • للمرة الأولى يتم اختيار ” الكريم الأعجوبة “ARVEA (Crème miracle) كأفضل منتج لسنة 2022.
  • للمرة الثانية على التوالي يتم اختيار ARVEA كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2022 من بين كافة الشركات الوطنية والدولية العاملة في السوق التونسية في مجال البيع المباشر.
    ولم تأت هذه الجوائز من باب الصدفة بل هي تتويج لعمل دؤوب حرصت على نجاحه إدارة حازمة دائمة الاستماع ومستشاري ARVEA (الموزعين المستقلين) الذين لم يدخروا أي جهداً لإنجاح العلامة.
    بناءً على ذلك، تغتنم الشركة هذه الفرصة لتعبّر مجدّدا عن امتنانها الكامل وتقديرها لكل من آمن بقيمها وامكاناتها وتعهدهم بمستقبل أكثر مجدا وإشراقا طالما أنهم يظلون متّحدين ومتكاملين.
    وأخيراً أعربت ARVEA عن فخرها لوجودها ضمن 62 فائزاً تميزوا في 51 فئة من مختلف المنتجات عالية الاستهلاك و11 قطاعا متميزاً في خدمة الحرفاء العالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تشكر ARVEA جميع المستهلكين الذين يثقون في منتجاتها وخدماتها وإمكانياتها والفرص التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.