” Bosch ” تفتتح قاعة عرض جديدة في تونس 

Boschتفتتح قاعة عرض جديدة في تونس 

قامت الشركة الألمانية للأجهزة الكهرو- منزلية    Bosch ” الممثلة رسميّا وبصفة حصرية في تونس من قبل شركة ” MAS   ” التابعة لمجموعة بن جمعة بافتتاح قاعة عرض جديدة في بلادنا.

وتقع قاعة العرض الجديدة لشركة ” Bosch ” في قلب تونس العاصمة (طريق المرسى كلم 8) وهي اليوم المغازة الرسميّة الوحيدة لهذه العلامة في البلاد.

ويندرج افتتاح هذه القاعة في إطار استراتيجية العلامة الألمانية التي تطمح إلى أن تكون أكثر قربا من حرفائها وأن توفّر لهم فضاء حقيقيّا للاستقبال وجعلهم يكتشفون بأنفسهم وظائف كل منتج من منتجاتها وخصائصه الفريدة.

وتقدم قاعة العرض الجديدة مجموعة كاملة من الأجهزة الكهرو- منزلية التي تنتجها الشركة المصنّعة الألمانية ” Bosch ” وهي مجموعة متنوعة من نماذج الأجهزة الكهرو – منزلية المعروضة بشكل يثير الإعجاب.

وتسمح هذه القاعة المزوّدة بأحدث التكنولوجيات لكافة المولعين بالعلامة الألمانية بالوصول إلى مجموعة خاصة وحصرية من المنتجات التي تتميّز بأنها تحقق المعادلة الصعبة بين الجودة والأسعار.

ولا يعكس الجزء الداخلي من هذه القاعة الأشكال المختصرة والصلابة والدقّة الهندسية للخطوط المميزة لأجهزة ” Bosch ” ”  فقط لكنه يخلق أيضا مناخا ملائما وأجواء من الودّ والحفاوة والترحاب خاصة أن المواد وحلول التصميم المستخدمة والأضواء البهيجة تخلق مناخا دافئا ومريحا تجعل أي زائر يشعر وكأنه في بيته.

وفي هذا الإطار يمكن للحريف أن يشتري أجهزة فردية وأن يجد مجموعات صالحة للترتيب والتنظيم الكامل للحياة اليومية   من خلال إسناد كافة الأعمال المنزلية إلى مساعد موثوق به وهو طبعا : ” Bosch “

ومن جهة أخرى يمكن لأي حريف الحصول على نصائح شخصية وخاصة من قبل موظفي المغازة. كما سيكون في استطاعته أن يحضر العروض التجريبيّة للأجهزة والاطلاع على كافة ميزاتها.

وللتذكير فإن أجهزة  ” Bosch ” الكهرو- منزلية   تتميّز بجودة لا مثيل لها وابتكارات حديثة وتكنولوجيات مقتصدة في الموارد وتفوّق تقني ملحوظ . وهي تحظى بثقة المستخدمين بشكل لا يرقى إليه أدنى شك.

ومنذ انطلاقها سنة 1886 التزمت ” Bosch ” بالمهمة العالمية وهي جعل الحياة اليومية أسهل وأفضل من خلال تحسين جودة الحياة. وتبعا لذلك أصبحت ” Bosch ” العلامة التجارية رقم 1 في أوروبا في سوق الأجهزة الكهرو – منزلية بالجملة. وهي تشهد تطوّرا وتحسنا عاما بعد عام وتغزو قلوب المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

* ماذا تعرف عن علامة ” Bosch ” ؟

تعتبر ” Bosch ” العلامة التجارية من الأوائل في سوق التوزيع بالجملة للأجهزة الكهرو – منزلية في أوروبا وواحدة من العلامات الأوروبية الأوائل في تونس في هذا المجال.

وسواء تعلّق الأمر بالثلاجات أو بآلات التبريد والتجميد (المجمدات) والغسالات وآلات غسيل الصحون والمواقد والأجهزة الكهرو- منزلية الصغيرة فإن منتجات ” Bosch ” تباع في جميع أنحاء العالم. وينعكس الالتزام بالجودة والتميّز التكنولوجي أيضا من خلال تصميم أجهزة ” Bosch ” الذي يتميّز بخاصيات الشركة ومبادئها الخاصة.

 وتعتبر شركة ” Bosch ” أن المسؤولية تجاه المجتمع والرغبة في الحفاظ على البيئة من مبادئها الأساسية التي تنصهر في تكنولوجيات ومسارات   مقتصدة في الطاقة ومقتصدة في الموارد وهي بالتالي شركة متطورة باستمرار.

وباختصار شديد توفّر ” Bosch ” الجودة والتكنولوجيا المتطوّرة جدا من أجل هدف واحد وهو أن تجعل الحياة أحسن وأفضل للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.