نزل ” موفمبيك البحيرة ” يمدّد  احتفالات عيد الأمهات  وعيد الآباء من خلال الاحتفال بالعائلة

نزل ” موفمبيك البحيرة ” يمدّد  احتفالات عيد الأمهات  وعيد الآباء من خلال الاحتفال بالعائلة

يعلن  نزل ” موفمبيك البحيرة ” تونس  بكلّ سرور  عن تمديد الاحتفالات من 28 ماي  إلى 30  جوان  2023   للاستمتاع بشكل أفضل بأحبائنا الأعزّاء علينا  ويدعو الجميع   للمشاركة في احتفاليّة   OnesFamilyMonth” Loved  ” التي  يقيمها  خصّيصا على شرف العائلة.

وسيقدّم النزل كل يوم أحد   بين 28 ماي ( عيد الأمهات )  ويوم 18  جوان ( عيد الآباء )  “غداء عائليّا  ليوم الأحد ”  في  تجربة طهي لا تُنسى  بفضاء ” Table du Chef ” ومجموعة مختارة من الأطباق المشبعة بالنكهات المتوسطية والمحلية.

وفي الوقت الذي يكون فيه الكبار منشغلين  بتذوق  مختلف الأطباق  اللذيذة   سيكون   أطفالهم سعداء  بأنشطة  أعدّها النزل لهم بصفة  خاصة. وسيتم تنظيم ورشات  مرحة وتعليمية لتحفيز قدراتهم  على الإبداع  والسماح لهم بالاستمتاع وهم يتعلمون.

ومن أجل إضفاء جو احتفالي  مميّز يوفّر النزل فرقة موسيقية حيّة ستصاحب  الجميع في فترة الغداء  وتخلق للحاضرين  جوّا مفعما بالحيوية والبهجة. وسيكون  الحاضرون  أمام فرصة للاستمتاع بالإيقاعات الحية وهم يتذوقون  أطباقهم  المفضلة وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم  على ضفاف البحيرة.

وبالإضافة إلى ذلك   سيتم تقديم أنشطة خاصة في عيد الأمهات  (28 ماي) وعيد الآباء  (18  جوان )   مع عروض تشمل  حصة  بالمسبح للوالدين والأطفال وحصة ” يوغا ” أيضا للوالدين والأطفال داخل مركز التجميل واللياقة البدنية (SPA ) الخاص بالنزل .

وعلى مدار الشهر   يقدم S Per Aqua Spa أيضا: ” كل ما نحتاجه هو SPA ” وهي هدية جميلة يقدمها  النزل  لعيد الأمهات  وعيد الآباء… في  دعوة لاستعادة اللياقة عن طريق اختيار عرض Signature  الذي يشمل الحمّام  التقليدي وحصّة تدليك ( ماسّاج ) مع العطور التي يختارها  الزائرون أو  من خلال  عرض  ” العوالم الخمسة ” وهي لحظة بهجة وفرح  فردية كانت أو  ثنائيّة  تجعل  صاحبها أو صاحبيها   كأنّهما مسافران.

ودون أدنى شكّ ستكون هذه اللحظات الاحتفالية  أيضا فرصة لتكريم جميع الآباء العاملين في مجموعة Accor  وخاصة في نزل ” موفمبيك البحيرة تونس ” . فهم يستحقّون  التحيّة والتكريم نظرا إلى تواضعهم وتفانيهم وسهرهم على حسن تربية  أطفالهم …  ولأنهم عرفوا أيضا كيفية التوفيق بين مسؤولياتهم الأبوية  بامتياز واحترام التزاماتهم المهنية.

وعلى هذا الأساس  يدعو نزل ”  موفمبيك  البحيرة  تونس ” الجميع إلى الالتحاق به للاحتفال بيوم الوالدين  أو يوم الأولياء في جوّ بهيج وساحر وبالتالي  يدعو إلى الحجز من  الآن  من أجل  إهداء العائلة لحظات لا تنسى مليئة بالسعادة والمشاركة.

 وتؤكّد إدارة النزل أنها ستكون في انتظار الجميع من أجل  تجربة فريدة من نوعها حيث يتم الاحتفال بالروابط العائلية  في أجواء مدهشة ومفعمة بالفرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *