إل جي “Life’s Good” : العودة بالنصر إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

عاد الحدث التكنولوجي الشهير في الشرق الأوسط وأفريقيا ، LG Showcase 2023 ، أخيرًا إلى المنطقة بعد غياب دام 4 سنوات. حيث أقيمت الفعاليات التي استمرت ليومين في دبي ، و تم عرض جميع منتجات إل جي الجديدة التي اطلقت في المنطقة هذا العام أمام حشد قياسي تجاوز 400 زائر.

تضم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ربع سكان العالم ، وتتمتع بإمكانيات كبيرة لتصبح سوقًا رئيسية للإلكترونيات المتطورة.  خلال العام الماضي ، زادت مبيعات منتجات إل جي في المنطقة بأكثر من الضعف ، مع نمو استثنائي في شاشات العرض التجارية وأنظمة التدفئة والتهوية ومكيفات الهواء السكنية والتجارية.

وقد تم تقديم منتجات B2B أيضًا في معرض هذا العام ، وتهدف الشركة إلى مواصلة النمو بهدف إرضاء المزيد من الحرفاء و منحهم تجربة مميزة .

لم يعرض LG Showcase 2023 فقط مجموعة منتجات الشركة الواسعة ، بدءًا من التلفزيون اللاسلكي الرائد إلى مجموعة LG SIGNATURE من الجيل الثاني ، و لكنه قدم أيضًا للحاضرين تجربة عملية لما يحمله المستقبل من خلال جهود LG الدؤوبة لتزويد حرفاءها بحلول ذكية لتبسيط الحياة و هذا ما تعنيه الشركة باستعمال عبارة “Life’s Good”. فالكل يجد ضالته في المنتوجات المعروضة، كما تمنح الفضاءات الأربعة المتميزة في معرض LG Showcase 2023 للزوار تجربة F.U.N و هي التجربة الأولى من نوعها من حيث التفرد والجدة.

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس LG OLED لهذه السنة ، عرض فضاء OLED TECH Zone مختلف أحجام وميزات المجموعة. و تعتبر مجموعة تلفزيونات LG OLED الرائدة في سوق أجهزة التلفزيون المتطورة والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة من الصحفيين وخبراء الصناعة ، كما انها توفر جودة صور استثنائية وألوانًا نابضة بالحياة ودرجات سوداء عميقة تجعل الصور حية و ناطقة .

بجانب فضاء OLED TECH ، تم تجهيز فضاءLifestyle بالكامل بأجهزة الترفيه المنزلي الجد متطورة ، بما في ذلك LG StanbyME و OLED Objet Collection’s Easel and Posé ، والتي تم اعدادها جميعًا لتقديم تصميمات أنيقة تمتزج معًا بشكل جيد.

من بين الفضاءات الأربع ، كان الفضاء الأكثر روعة بلا شك فضاءLG SIGNATURE الفاخر و تم إنشاؤه لعرض مجموعة LG SIGNATURE الجديدة مع توضيح كيفية توزيعها على غرفة مليئة بالأثاث والسجاد عالي الجودة من قبل شركة Molteni & C S.p.A ، وهي شركة تصميم إيطالية جد معروفة عملت ال جي معها منذ سنة 2020.

كما يمكن للزوار رؤية المميزات المبتكرة لتلفزيون OLED من LG SIGNATURE وثلاجة InstaView ™ وغسالة ومجفف وميكروويف Over-the-Range مع Smart InstaView ™ ومجموعة الفرن المزدوج مع الكاميرات الداخلية  وقبو النبيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *