تظاهرة Les Volants d’Or ” من TotalEnergies  تطفئ شمعتها الخامسة

25 فيفري2023- “Volants d’Or” 2022 by TotalEnergies: الاجتماع الأكبر لقطاع السيارات في تونس

أقيم حفل توزيع جوائز النسخة الخامسة من مسابقة  Volants d’Or من قبل Total Energies يوم السبت 25 فيفري 2023  انطلاقا من  الساعة السابعة مساء  بنزل ” لايكو  ” تونس.

و من خلال هذا الحدث الذي  بات مألوفا   جدا في قطاع السيارات في تونس  تم تكريم أفضل الشركات أداء  في قطاع السيارات خلال سنة 2022.

وقد شهد هذا الحدث الكبير الذي نظمته TUNISIEAUTO.TN ووكالة ADCOM   بالشراكة مع TotalEnergies   حضور العديد من الضيوف والمشغلين والموزعين والأطراف المختلفة و المتداخلة في قطاع السيارات بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام.

و قد قدمت هذه النسخة من جوائز Volants d’Or المنتجة والمقدمة الإذاعية والتلفزيونية زينب  المالكي ( زينة مليكي  )  التي أدت مهمتها بلباقة و حرفية عاليتين.

* شراكات استراتيجية لتظاهرة من الحجم الكبير

تخطو تظاهرة Les Volants d’OrمنTotalEnergiesخطوة جديدة هذه السنة من خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاقها  بفضل تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة مع غرفة النقابات الوطنية لتجار ومصنعي السيارات منذ سنة  2021 و بحضور كبار مسؤولي الإدارة العامة للحرس الوطني.

و من جانبه  أعرب السيد معتز نزال   المدير العام  لشركة TotalEnergies Marketing تونس   عن سعادته بالمستوى المتقدم للغاية الذي وصلت إليه تظاهرةLes Volants d’OrمنTotalEnergiesمع مرور السنوات . وأشار في هذا الصدد إلى أن الثورة الطاقية ممكنة بالفعل في تونس بفضل مشاركة مختلف الشركاء والعلامات التجارية لشركة TotalEnergies Marketing Tunisia.

وبالإضافة إلى ذلك و من خلال هذه النسخة الخامسة من التظاهرة أرادت شركة TotalEnergies Marketing Tunisia تسليط الضوء على مشاركتها في مجال السلامة على الطرقات   وهو محور رئيسي من محاور إجراءات المسؤولية الاجتماعية للشركات في تونس. وإدراكا  منها لدورها المهم في زيادة الوعي بأهمية تحسين طرق القيادة وتعزيز السلامة على الطرقات أطلقت الشركة مشروع VIA للسلامة على الطرقات في تونس.

ومن المقرر نشر برنامج VIA في المدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى. و تجدر الإشارة  إلى أن  الهدف من هذا البرنامج التعليمي هو تدريب الشباب على السلامة على الطرقات وتمكينهم من تنمية تفكيرهم وتكييف سلوكهم مع بيئتهم الخاصة.

و قد اختارت شركة TotalEnergies Marketingتونس  الجمعية التونسية للسلامة على الطرقات  شريكها التاريخي في هذا المجال   لدعمها في هذا المشروع.و تم توقيع اتفاقية شراكة يوم  16 مارس 2022 بين TotalEnergies Marketing Tunisia و ATPR لنشر برنامج VIA في تونس   بهدف تدريب 650  طفلا وشابا تتراوح أعمارهم بين 7 و 15 سنة  في أكثر من 100 مدرسة في جميع أنحاء الجمهورية  في الفترة الممتدة  بين سنتي  2022 و 2024.

و في سنة2023  تقوم شركة TotalEnergies Marketing Tunisia بتنويع أنشطتها وشراكاتها في ما يتعلق بالسلامة على الطرقات.

ويتكون محور المسؤولية الاجتماعية للشركات بالنسبة لشركة TotalEnergies Marketing منجزا آخر يتمثل في تعليم وإدماج الشباب حيث تتعاون شركة TotalEnergies Marketing Tunisia  خلال سنة 2023 مع مركز STC بطبلبة لتكوين الفنيين (Spider Training Center) في عدة مجالات.

وستقوم شركة TotalEnergies Marketing Tunisia بتزويد مركز التكوين  بخدمات “مهندسي زيوت التشحيم” لتقديم المساعدة والاستشارات الفنية في ما يتعلق بتطبيقات التشحيم وزيوت التشحيم. كما تتعهد بتوفير التدريب لموظفي مركز التكوين لإبلاغهم بخصائص مواد التشحيم وتطورها.

و ستساهم شركة TotalEnergies Marketing Tunisia  أيضا في الاستثمارات اللازمة لإنشاء ورشة “تفريغ” في مركز التكوين.

وفي نفس السياق   تتعهد شركة TotalEnergies Marketing Tunisia أيضا بدراسة وتسهيل توظيف خريجي مركز STC في طبلبة مع دعمهم في مشاريع تنموية تتماشى مع تطور السوق التونسية للسيارات  مثل دمج السيارات الهجينة والكهربائية.

* الفائزون في نسخة 2022 من Volants d’or by TotalEnergies

من المهم أن نلاحظ أن  استطلاعات tunisieauto.tn-Les Volants d’Or شملت  سنة2022 أكثر من مليون شخص على صفحة tunisieauto.tn على  فايسبوك.

وقد صوّت أكثر من 20000 منهم لاستطلاعات الرأي ” أفضل خدمة ما بعد البيع   2022 ” و ” أفضل علامة تجارية للشاحنات 2021 ” و ” أفضل تأمين على السيارات”.

وتتجسّد مسابقة Les Volants d’Or  أيضا في أكثر من مليون مقال وصورة وفيديو على محرك بحث Google في 5 إصدارات فقط . وقد تم تسجيل رقم قياسي  هذا العام   مقارنة بالتظاهرات السابقة    بفضل دعم وكالة Presscom Edition.

و قد منحت استطلاعات الرأي Les Volants d’Orلعام 2022 إلى النتائج التالية:

– أفضل خدمة ما بعد البيع: ARTES RENAULT

– تنويه خاص لأفضل عملية تسويق: مريم مزابي-ARTES

– أفضل علامة للشاحنات: VOLVO NORDIC

– أفضل تأمين على السيارات: LLOYD ASSURANCES

– أفضل موزع لأكسسوارات السيارات: GAMMA AUTO

– فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأكثر مبيعا: SUZUKI JIMNY-CAR PRO

– أفضل إطلاق أكاديمية للطرق الوعرة: SUZUKI TUNISIE-CAR PRO

– أول علامة تجارية هجينة حصرية :UNIVERSAL MOTORS VOLVO CAR

UNIVERSAL MOTORS VOLVO CAR- أفضل حدث مميز لهذا العام

– رائد سوق الإطارات في تونس: شركة بن جمعة

– حياة مهنية لامعة: السيد منصف قليبي

– رئيس قسم تجربة الحرفاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا STELLANTIS: السيد سامي بن محمد

– الجائزة الشرفية للسلامة على الطرقات: الإدارة العامة للحرس الوطني

– الطراز الأكثر مبيعا في جميع القطاعات:  KIA RIO CITY CARS TUNISIE

– أفضل السيارات الهجينة مبيعا: BSB TOYOTA

– جائزة أفضل مدير سيارات هجينة: – BSB TOYOTA معز بلخيرية

– السيارات رباعية الدفع الأكثر مبيعا في فئتها: HAVAL H6 – ATLAS AUTO

– أفضل نظام كمبيوتر: Auto-Elva DMS – DELTA SOFT

– أجمل صالة عرض فاخرة: BMW-BEN JEMÂA MOTORS

– جائزة أفضل عمل في مجال المسؤولية الاجتماعية للسلامة على الطرقات: ALPHA FORD TUNISIA

المركبات التجارية الأكثر مبيعا: ITALCAR

– أفضل مدير: قيس كريمة  – ITALCAR

– أفضل بائع في فئته: MG ZS- MORRIS GARAGES TUNISIE

– رائد المبيعات المتميزة: Mercedes Le Moteur

– أفضل مدير المبيعات المتميزة : عماد غربي; Mercedes Le Moteur

أفضل خدمة ما بعد البيع- : Mercedes Le Moteur

– أفضل ومضة ترويجية: Pick Up TATA

– أفضل إطلاق شاحنة: MAN TUNISIE

– أفضل مركز تكوين: STC SPIDER TRAINING CENTER

– أفضل أداء في مصنع الحافلات : ICAR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *