إل جي تعلن عن أسماء الفائزين في لعبة تطبيقات إل جي

أطلقت  إل جي للإلكترونيات خلال الفترة الممتدة  من 23 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022  لعبة على شكل تطبيق للهاتف الجوال  يتعلق بمنتجات التلفزيون ، بمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، والتي أقيمت مؤخرًا في دولة قطر.

التطبيق هو عبارة عن اختبار  على أسئلة معينة حول تلفزيونات LG التجارية. ووجب على المشارك الاتصال برابط التطبيق (https://jeux-lg.com/) للإجابة على ثلاثة أسئلة. و بعد 4 أسابيع وهي المدة المخصصة للعبة ، تم سحب 3 فائزين بحضور عدل تنفيذ وفاز كل منهم بجهاز تلفزيون LG Nanocell.

الفائزون الثلاثة المحظوظين لديهم مهلة أقصاها 7 أيام للحصول على هذه الهدية الثمينة ، وهي التلفزيون الذكي ، الذي يتمتع  بعديد المميزات خاصة على مستوى الاداء وهو مجهز أيضًا بوظيفة “التنبيه الرياضي”.

هذه الميزة السحرية ، التي تظهر خبرة إل جي في الابتكار ، متوفرة في غالبية أجهزة تلفزيون إل جي. مما يبقيك على اطلاع بأحدث الأخبار ، سواء كنت تشاهد الأفلام أو تتابع المباريات التي تلعبها فرقك المفضلة.

يذهب “التنبيه الرياضي” إلى أبعد من ذلك بكثير.. فهذه الميزة تُعلمك أيضًا أن المباراة على وشك الانطلاق ، لذا لن يفوتك أي تفصيل في المباراة ، حتى عندما تركز على محتوى آخر مغاير.

باختصار ، إنها تجربة مشاهدة مثالية تتكيف مع المحتوى الرياضي. بالإضافة إلى تناسق الألوان وأداء الصوت والفيديو ، هناك أيضًا جهاز تحكم عن بعد ذكي وساحر و هو : “LG Magic Remote”.

لمعرفة المزيد عن أجهزة تلفزيون LG ، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :https://www.lg.com/tn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *