بعد توقّف قسم ” آل – جي – موبايل ” : عرض 3000 هاتف ذكي قابل للطي لفائدة موظفي الشركة بأسعار مخفّضة

0
377

قررت ” آل – جي – موبايل ” التخلّي عن الهواتف الذكيّة التي لم تجد المؤسسة الوقت لإطلاقها وذلك لفائدة موظفيها والعاملين بها بسعر مخفّض بدرجة كبيرة.
وحسب بعض التسريبات فإن أنواع الهواتف المعنيّة بهذا القرار هي ” LG Rainbow ” و ” Velvet 2 ” إضافة إلى ” LG Rollable ” المنتظر بشدّة. ولذلك من المحتمل جدا أن نكتشف أول هاتف ذكي قابل للطي في السوق بكافة التفاصيل خلل الأسابيع المقبلة على ” يوتيوب “.

ومثلما تعلمون فإن ” آل – جي – موبايل ” توقف عملياتها بشكل كامل. ومع ذلك فقد كان لدى القسم المكلّف بالهواتف الذكية مجموعة من النماذج المبتكرة التي كانت على وشك الإطلاق. وعوض أن تقوم بإتلاف الكميّات المخزّنة قررت ” آل – جي ” إذن التخلّي عن هذه الهواتف لفائدة موظفيها وعامليها الكوريين الراغبين في ذلك بأسعار مخفّضة إلى حدّ كبير.

وتتضمّن نماذج الهواتف الذكيّة المعنيّة بهذه العمليّة حسب أحد التسريبات هاتف ” Velvet 2 Pro ” المعروف أيضا باسم ” LG Rainbow ” وأوّل هاتف ذكيّ قابل للطيّ في السوق الذي تحدّثنا عنه وهو ” LG Rollable ” .
واختصارا للقول فإن ” آل – جي ” تتخلّى عن جميع هواتفها الذكية التي كانت على وشك الإصدار وهي ” Velvet 2 Pro ” و” LG Rainbow ” الذي يعتبر الرائد الحقيقي لعلامة ” آل – جي ” وتحسّن أساسيات النموذج السابق.

وبناء على ما سبق فإن 3000 هاتف ذكيّ سيتمّ عرضها على موظّفي ” آل – جي ” وعمالها في حدود هاتفين اثنين فقط لكل موظّف أو عامل وبسعر يناهز 170 يورو. وتمنع ” آل – جي ” بكل صرامة أن تتمّ إعادة بيع هذه الهواتف موضحة أنها ستتكفّل بالإصلاحات المادية للأجهزة لمدة ستة أشهر فقط حسب ما هو متوفر من مخزون قطع الغيار المتاحة.
ومن جانب آخر وعلى عكس النماذج المعروضة للبيع قبل إغلاق القسم لن يكون هناك تحيين لنظام التشغيل أو تحديثات تتعلّق بالسلامة طوال عمر هذه الأجهزة. أما النموذج الآخر الذي ستقدمه ” آل – جي ” لموظفيها وعمالها فهو يطلق العنان لحلم أكثر فأكثر.

وقبل بضعة أشهر من الإعلان عن غلق ” آل – جي – موبايل ” بلغت معلومة مفادها أن المؤسسة كانت على وشك إطلاق أول هاتف ذكيّ يحمل شاشة قابلة للطيّ في السوق وهو ” LG Rollable ” . وقد كان هذا الجهاز قاب قوسين أو أدنى من تسويقه عندما تم اتخاذ قرار الإغلاق إلى درجة أن الشركة برمجت هذا الهاتف الذكي على هامش معرض “CES 2021 “. ولا توجد معلومات كافية عن هذا النموذج خاصة في ما يتعلّق بعدد الأجهزة التي ستكون موجودة في السوق أو السعر الذي حددته ” آل – جي ” لهذه النسخة من هذا النموذج.