أجهزة تلفزيون ” OLED ” من ” آل – جي ” : أضيئوا عالمكم

0
85

تعتبر مجموعة أجهزة تلفزيون ” OLED ” لسنة 2021 من ” آل – جي ” المجموعة الأكثر تكاملا من كافة المجموعات وهي تقترح أجهزة تلفزيون جديدة تتميّز بجودة صورة عالية جدا. وتحتوي السلسلة الحديثة جدا ” G1 ” من ” آل – جي ” على نسخة ” OLED EVO ” وهي آخر نسخة من تقنية ” OLED ” وتوفّر كل ما هو ضروري من أجل تجربة مثالية.

وتقدم أجهزة تلفزيون ” OLED ” بإمضاء ” آل – جي ” أداء متميّزا بفضل صور واضحة بشكل لا يكاد يصدق مع لون أسود مثالي وألوان ثابتة ودقيقة بنسبة 100٪.
وتبث أجهزة تلفزيون ” OLED ” بشكل واقعي جدا إذ تتم إعادة إنتاج الأعمال السريعة والحركات بكل سلاسة. ومع ” Dolby Vision IQ ” و” Dolby Atmos ” توفّر ” آل – جي ” تجربة مشاهدة مثالية وخالية من العيوب ونتائج سينمائية مذهلة وخيالية. أما ” Dolby Vision IQ ” فهي تضبط بكل ذكاء إعدادات الصورة حسب نوع المحتوى والبيئة بينما توفر ” Dolby Atmos ” صوتا محيطيّا متعدد الأبعاد.

وقد تتم إعادة تقديم نفس الصورة بشكل مختلف اعتمادا على تقنية العرض المتاحة بشاشة التلفزيون. وتم تجهيز أجهزة تلفزيون ” OLED ” بوحدات من ” البيكسال ” ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها للوصول إلى اللون الأسود التام والتباين اللاّمتناهي.

ويختلف الأمر مع أجهزة تلفزيون LED و mini-LED . فهي تستخدم إضاءة جوفية غير مضاءة ذاتيا. والنتيجة: لا يوجد أسود مطلق وتأثير هالة محتمل. وهذا ليس هو الحال مع وحدات ” البيكسال ” ذاتية الإضاءة: لا يوجد لا ضوء شارد أو هالة. وعلى العكس من ذلك فأنتم تتمتعون بالألوان السوداء المثالية وبالتالي بأفضل وأحسن جودة للصورة.

* تعرّفوا على ” OLED EVO ” من ” آل – جي ”

تعتبر تقنية ” OLED EVO ” من ” آل – جي ” جيلا جديدا من تقنية ” OLED ” المخصصة حصريّا لمجموعة ” G1″ التي توفّر صورا أكثر وضوحا وتجلب المزيد من التباين للألوان. وتحتوي شاشة ” OLED ” من ” OLED EVO ” على طبقة إضافية مع مادة انبعاثية أكثر قوة.

ومن خلال الدمج مع معالج ” α9 Gen4 ” ينتج مستوى أعلى من السطوع.
ويعمل هذا التصميم الجديد على تحسين هيكل الشاشة وإثراء الأطوال الموجيّة للضوء وتحسين الأداء. أما النتيجة فهي صورة أكثر إشراقا ولمعانا وأكثر وضوحا بكل تأكيد.