Tayara.tn السوق الامثل للبيع و الشراء

0
1432

:Tayara.tn  السوق الامثل للبيع و الشراءسرعة وسهولة

بعد أن تمّ انشاؤها سنة 2012، عرفت Tayara.tn نجاحا كبيرا. وقد اعتمد مؤسسوها بصفة كلية على المبدأ المعتمد من قبل Schibsted Classified Media بكل نجاح.

هو مبدأ بسيط للغاية، فـ Tayara.tn موقع الكتروني متخصص في الاعلانات الصغيرة المجانية حيث يمكن عبره بيع وشراء كل ما يمكن اقتناؤه او التفويت فيه.

وتمكن هذه الخدمة كل مستعمل في تونس من البيع أو الشراء بكل سهولة دون التسجيل في الموقع أو القيام بإجراءات معقدّة.

ويقدم الموقع تشكيلة كبيرة من المعروضات للبيع او الشراء سواء عبر نظام الواب او الموبايل.

 

Tayara: الموقع الطائر

Tayara.tn يربط الصلة بين البائعين والمشترين في تونس. ومن أجل ضمان نوعية خدمات مميزّة وتجنبّ كل محاولات التحيلّ او التلاعب، يخضع كل اعلان الى المراجعة طبقا لقواعد وضوابط الموقع.

وكان هدف Tayara.tn خلق أكبر قاعدة في السوق التونسية تجمع الجميع في مكان واحد. ويتراوح معدلّ اعمار الـ 5 مليون زائر للموقع بين الـ 15 و65 سنة.

والى جانب  حركيته الاستثنائية التي تصل الى 100 مليون زيارة لصفحات الموقع في الشهر، فان موقع Tayara.tn اصبح اليوم أحد أبرز المواقع التونسية الرائدة. ولا تعتزم المجموعة السويدية التوقفّ في هذا الحّد الذي وصلته لتواصل استثمارها في الموقع معتمدة على الامكانيات الواسعة لتطورّها ونموّها. واليوم يعتبر Tayara.tn الموقع التونسي الوحيد الذي استثمر بمثل هذا القدر للتواجد في عديد المجالات (مدونات، شبكات اجتماعية، حملات تلفزية واذاعية…).

وتنتمي Tayara.tn و SCM Ventures الى مؤسسة “’Schibsted Media Group”  التي تشغل أكثر من 6800 عون عبر العالم.

و Tayara.tn هي ملكية كاملة أي بنسبة 100 % لـ SCM Ventures AB  وتعمل تحت رعاية واشراف ومراقبة Schibsted ASA.

وتؤكد Schibsted Classified Media –SCM-   اقتناعها بأن الانترنات مكنتّ مستعمليها من التطور وخاصة في مجال الارتباط وتقاسم المعلومة. واقتناعها الشديد بهذا المبدأ، جعل Schibsted Classified Media –SCM-     تعمل على اطلاق تطبيقات ومواقع الكترونية على المستوى المحليّ بإمكانها تمكين الاشخاص من الالتقاء ومن القيام بمعاملات تجارية وبصفقات في مناخ آمن ومضمون.

وفي تونس، يبقى هدف Schibsted Classified Media –SCM-     تجديد النجاحات الحاصلة في الاسواق الاخرى على غرار السويد، النرويج، فرنسا، ايطاليا واسبانيا.

 

ماذا عن Schibsted Classified Media –SCM- ؟

عبر الـ 36 من أكبر المواقع الالكترونية التي تشرف عليها وكذلك سنوات طويلة حملت في طياتها تجربة ثرية وصلبة من المبادلات التجارية السهلة والمؤمنة في مختلف مناطق العالم، تتواجد Schibsted Classified Media –SCM-  اليوم في 30 دولة لتكون بذلك احدى اكبر مؤسسات تسويق الاعلانات في اوروبا.

ويشهد نشاطها تطورا ملحوظا في الاسواق الكبرى على غرار بلجيكا وفرنسا وسويسرا وفنلندا واسبانيا والسويد وكذلك في الاسواق النامية مثل اسواق آسيا وأوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية.

ومن خلال مختلف هذه الانشطة في العالم، تنوي المجموعة ان تمسّ 1 بليون شخص في العالم.

ويمكن أن نذكر على سبيل المثال موقع Blocket الذي أنشأ سنة 1996 في السويد وسرعان ما حاز على نجاحا كبيرا وباهرا. وبعد سنوات من ذلك تم اعتماد نفس المبدأ من قبل Leboncoin في فرنسا و Bikhir/Avito في المغرب.