STARZPLAY تدعوا المشتركين للبقاء في المنزل والاستمتاع بأضخم أفلام هوليوود وأروع المسلسلات الحصرية الجديدة والمحتوى العربي المميز هذا الشهر

0
227

تدعو STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشتركين للبقاء في منازلهم والاستمتاع بمجموعة من أحدث الإنتاجات السينمائية الضخمة، والمسلسلات الحصرية والعربية والتركية الجديدة.

وفيما يلي نظرة على أحدث الإضافات إلى منصة STARZPLAY التي تضم أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي الرائع الذي يمكن للمشتركين مشاهدته في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز.

جديد – المسلسلات التلفزيونية
بلايند سبوت الموسم الرابع (بدءاً من 13 أفريل)
يعود مسلسل بلايند سبوت في موسمه الرابع، حيث يتتبع الفريق سلسلة من الدلائل التي تقودهم إلى كشف غموض جرائم جديدة، وربما يحالفهم الحظ بإيجاد حل ينقذ حياة جاين. ويبدأ الموسم الرابع أحداثه بوقوع جريمة سرقة جريئة في طوكيو، وتقود المهمات المثيرة الفريق نحو أرجاء أوروبا وأمريكا الجنوبية.

سوبر غيرل – الموسم الرابع (بدءاً من 17 أفريل)
تواجه سوبر غيرل في الموسم الرابع تهديداً لم تعهده في أي وقت مضى، حيث يطلق العميل ليبرتي شرارة موجة جديدة من المشاعر المعادية للغرباء في مدينة ناشونال سيتي. وبينما تقوم كارا بإرشاد مراسل جديد في “كات كو” في محاولة منها لتسخير قوة الصحافة لتسلط الضوء على المخاطر المحدقة بالمدينة، تنطلق “سوبر غيرل” بقواها الخارقة لمواجهة العديد من الأشرار الذين يحاولون استغلال هذا الوضع لنشر شرورهم.

مارفلز راناوايز – الموسم 2 (بدءاً من 15 أفريل)
كل المراهقين يعتقدون أن والديهم أشرار. فماذا لو بالفعل كانوا الأشرار. هذا المسلسل يتناول قصة 6 من الشباب المراهقين الذين لا يطيقون بعضهم البعض ولكنهم لابد وأن يتحدوا من أجل مقاتلة عدو مشترك – آباءهم.

مسلسلات جديدة
يونغ شيلدون – الموسم الأول (يتم عرضه الآن)
يمكن لعشاق “ذا بيغ بانغ ثيوري” (يتوفر بمواسمه الـ 12 على STARZPLAY) الذي يعتبر أحد أضخم المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، الاستمتاع بعودة عالمهم المفضل شيلدون كوبر ليروي قصة طفولته في هذه السلسة التي تسلط الضوء على المرحلة السابقة لمسلسل “ذا بيغ بانغ ثيوري”. ويمنحنا هذا المسلسل الكوميدي فرصة لقاء شيلدون كوبر في طفولته بينما يبدأ رحلة حياته ليصبح رجلنا المفضل.

مسلسلات الرسوم المتحركة الجديدة
كينغدوم – المواسم من 1 حتى 3 (بدءاً من 6 أفريل)
في الصين القديمة، يحلم فتى يافع (شين) بأن يصبح أعظم جنرال في مملكة كين. ويساعد شين ملك كين الشاب الذي يطلعه على رغبته بتوحيد الصين وحكمها. ويبذل شين قصارى جهده ليصبح القائد الأعلى لجيش قادر على هزيمة الدول السبع المتناحرة. وسيتم بث الحلقات الجديدة من مسلسل كينغدوم على STARZPLAY في نفس وقت عرضها في اليابان.

أحدث الأفلام (بدءاً من 1 أفريل)

فوكاس
فيلم الرومانسية والإثارة من بطولة ويل سميث ومارجو روبي، ويحكي الفيلم عن المحتال المحنك، الذي يقع في الحب مع المبتدئة في مجال الاحتيال والسرقة. وبينما تبدأ هي في الانسجام معه ينقطع عنها. وفجأة بعد ثلاث سنوات تظهر هذه الفتاة في بوينس آيرس حيث يكون كلاهما يعمل بشكل منفصل، لكن بتفاصيل متساوية، في محاولة منهما للاحتيال على ذات الملياردير الثري مالك فريق السباقات الدولي.

إنترستيلر
فيلم من نتاج إبداع المخرج السينمائي كريستوفر نولان، ويصور رحلة بطولية في الفضاء السحيق بين النجوم وصولاً إلى أعماق الكون. ويتخطى أعضاء فريق الاستكشاف عبر الفضاء المستحيل بالسفر عبر ثقب دودي تم اكتشافه حديثاً، متجاوزين حدود سفر الإنسان إلى الفضاء للظهور في بعد آخر غير مألوف. الفيلم من بطولة نخبة من الممثلين الحائزين على جائزة الأوسكار وهم ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي ومايكل كين.

أونتوراج
يعود النجم السينمائي فينس تشيس مع رفاقه إيريك وترتل وجوني “دراما” للعمل مع وكيل أعماله المخضرم آري جولد. وعلى الرغم من أن طموحاتهم ربما تغيرت على مر السنين، إلا أن العلاقة بينهما لا تزال قوية أثناء تنقلهم في عالم هوليوود المتقلب وشديد المنافسة. وهذا الفيلم مستمد من المسلسل الشهير الذي يحمل ذات الاسم.

وستوفر STARZPLAY أيضاً للمشتركين في شهر أبريل مجموعة من أفلام الرعب الشهيرة على غرار أورفان ونايتمير إن إلم ستريت، إكسورسست: ذا بيغينينغ؛ وأفلام الدراما مثل ذا جدج، من بطولة روبرت داوني جونيور وروبرت دوفال؛ وأفلام الكوميديا التي تضم ذا إنترن (من بطولة روبرت دينيرو وآن هاثاواي) وجيت هارد من بطولة ويل فيرل وكيفن هارت؛ وفيلم هلبوي للمخرج جييرمو ديل تورو؛ وفيلم الإثارة ران أوول نايت من بطولة النجم ليام نيسون؛ ولايزال فيلم شوشانك ريدمبشن يحوز على رضا وإعجاب المشاهدين بوصفه أفضل فيلم على الإطلاق وفقاً للمصوتين على موقع IMDb، عقب 25 عاماً على إطلاقه.

المحتوى العربي
بغداد سنترال
تقدم STARZPLAY أولى إنتاجاتها الأصلية بغداد سنترال، الدراما المشوقة التي ستكون متوفرة حصرياً للمشتركين. وتدور أحداث المسلسل القصير، المؤلف من ست حلقات، خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق عام 2003. ويروي المسلسل قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي (وليد زعيتر) الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية بناته الإثنتان الأولى مروج وهي مريضة (جولاي نمير) والثانية سوسن التي اختفت (ليم لوباني).

ممالك النار
يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الملحمة الدرامية التاريخية العربية ممالك النار، حصرياً على STARZPLAY. وهو أول مسلسل عربي يعرض بتقنية الوضوح فائق الدقة 4K HDR، ليستمتعوا بمتابعة مجريات الحروب بين عالمين مختلفين، في ظل محاولات الإمبراطورية العثمانية المتواصلة لاحتلال القاهرة، حيث تدور أحداث المسلسل خلال المرحلة التي قررت فيها الإمبراطورية العثمانية غزو المناطق العربية في عام 1516 م.

جديد- المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية
اكتسبت الدراما التركية على مر السنوات الماضية شعبية استثنائية بين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وانطلاقاً من حرص STARZPLAY على مواكبة أذواق جميع المشتركين، تمت إضافة مجموعة مسلسلات هي من أشهر الأعمال التركية المدبلجة إلى اللغة العربية، منهم الدخيل والقبضاي وإيزيل وليث ونورا.

خيارات جديدة دائماً
يمكن للمشتركين الاستمتاع بخيارات واسعة من المحتوى المتنامي الذي يضم أفضل المسلسلات التلفزيونية في التاريخ الحديث، وتتضمن قائمة الإضافات لهذا الشهر المواسم الخمسة الكاملة لأحد أكثر مسلسلات الخيال العلمي شهرة وهو فرينج، والموسم السادس من مسلسل الدراما والجريمة ذا أميريكانز (بدءاً من 16 أبريل، وتتوفر المواسم الخمسة السابقة حالياً عبر STARZPLAY)، ومسلسل الدراما والكوميديا الأمريكي ديسبريت هاوسوايفز (يبدأ عرض جميع المواسم يوم 15 أبريل).

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.