” SICOM Distribution ” تطلق المنتج الجديد “PEARL” للعلامة التجارية الإيطالية الراقية للعدسات الاصقة التجميلية ” ADORE”

0
199

أعلنت شركة ” سيكوم للتوزيع” ( وهي فرع لـشركة Essilor Sivo) عن إطلاق المنتج الجديد “PEARL” للعلامة التجارية الإيطالية الراقية للعدسات الاصقة التجميلية ADORE. وبالمناسبة تم تنظيم حدث ودي يوم الجمعة 14 جوان 2019 بنزل ” راديسون بلو الحمامات ” دعي إليه النظاراتيين وصحافيون وأشخص مؤثرون في الميدان.
وقد شهدت هذه المناسبة حضور مسؤولي Sicom Distribution و Essilor Sivo وشركاء إيطاليين من علامة ADORE جنبًا إلى جنب مع ” سفيرة ” العلامة التجارية بالنسبة إلى العالم العربي وهي الممثلة التونسية الموهوبة درّة زروق.
وتوفّر العدسات الملونة الراقية من علامة ADORE والمصنّعة من قبل شركة Eyemed Technologies (مختبر إيطالي دولي متخصص في تصنيع العدسات اللاصقة التجميلية) والمعتمدة من قبل وكالة ” FDA ” (واحدة من أكثر معايير الجودة صرامة) مجموعة واسعة من الألوان مع أربعة خطوط مختلفة (GOLD و CRYSTAL و GIORNO و PEARL) متوفرة مع أو بدون تصحيح للنظر.

وتتميز هذه العدسات بألوانها الجذابة و باقة متنوعة لتلبية كل الأذواق مع إمكانية تصليح البصر بالنسبة لمن له نقص في آلنظر مع الحفاظ على صحة العينين تماشيا مع الوعد الذي أطلقته وأكدته عدسات ADORE.

وتقدم ADORE خيارًا واسعًا ويلبي جميع الاحتياجات والأذواق:
• اللون الموحّد مع حلقة حوفية (limbique ) للتباين من شأنها أن تمنح عينيك مظهرًا أصغر سناً وكثافة ألوان ستضيف إلى مظهرك لمسات لم يسبق لها مثيل.

• -المزج بين مسحتين من نفس اللون لإبراز ميزاتك وملامحك وشخصيتك.
• -المزج بين 3 مسحات من نفس اللون لجعل نظرتك تشعّ بريقا مع فروق أنيقة ودقيقة في الألوان وانعكاسات لامعة لأولئك الذين يريدون نظرة مختلفة وطبيعية وأكثر تطورًا .

ومن خلال مجموعتها الكبيرة من الألوان الكثيفة والشاملة تقوم هذه المجموعة بتعديل لون عينيك الطبيعي بشكل مثالي لإعطاء بريق جديد أنيق ورائع لمظهرك. ومع ADORE يمكنك تغيير شكل مظهرك كل يوم. أما بالنسبة للاستعمالات العرضية فمن المناسب اختيار الخط اليومي GIORNO .
وإذا كنتم تعطون أهمية أكبر للتفاصيل الصغيرة فإن خط ” gold ” يوفّر لكم 3 مسحات مختلفة مع كل لون . ومن أجل لمعان إضافي لأعينكم فإن خط ” ” كريستال ” يفي بالحاجة بشكل غير مسبوق … ولكم إذن أن تعطوا جاذبية أكبر لنظراتكم بفضل الخط الجديد ” PEARL ” .

ADORE : ضمان الجودة
بفضل العناية الخاصة المركّزة على جودة المواد تعدّ ADORE واحدة من العدسات الملونة القليلة المعتمدة من قبل ” FDA ” . ومع تصميم عصري وأنيق توفر Eymed Technologies للمتعاونين والحرفاء منتجًا رائعًا يعيد للعين جمالها وروعتها وصحتها.
ومن خلال اعتمادها على فريق كبير من الخبراء من جميع أنحاء العالم تتمتع Eyemed Technologies بخبرة واسعة في السوق الدولية للعدسات اللاصقة التجميلية .
وتمتزج هذه الخبرة مع الأسلوب الإيطالي الذي يمنح العلامة التجارية مكانة أصلية وديناميكية في هذا القطاع وتؤدي إلى نجاح تجاري في أكثر من 30 دولة في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.
وتصنّف ADORE اليوم كواحدة من أكثر العلامات التجارية في ميدان العدسات اللاصقة التجميلية الموصى بها من قبل مهنيين في البصريات في تونس وأيضا في أماكن أخرى من العالم. وهذا بفضل شراكة استمرت أكثر من عشر سنوات بين Eyemed Technologies و SICOM distribution.

ماذا تعرف عن Eyemed Technologies ؟
تنتج Eyemed Technologies وتبيع وتوزع في العالم كلّه عدسات لاصقة تجميلية وتصحيحية متطورة من النوع الرفيع . وبفضل فريق من المتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم تتمتع Eyemed Technologies بمعرفة واسعة بالسوق الدولية للعدسات اللاصقة. وهذا ما يعطي العلامة التجارية ديناميكية وأصالة تسمح لها بتحقيق نجاح تجاري مهم في جميع أنحاء العالم. وقد وضعت لنفسها كمهمة أساسية العناية بصحة وجمال عيونكم . ولا شكّ أن هذا النجاح هو نتيجة الخبرة والبحوث المستمرة والابتكار.
ماذا عن Essilor SIVO ؟
منذ إنشائها سنة 1969 من قبل عبد العزيز السلامي أول أخصائي بصريات تونسي قام بإنشاء شركة SIVO (الشركة الصناعية للنظارات البصرية) التي كانت في البداية ورشة بسيطة لتسقيف الزجاج المعدني البصري موجودة في مدينة صفاقس أصبحت SIVO مع مرور الأعوام تحمل اسم ” مختبرات SIVO ” وظلت وفية على الدوام لقيم الجودة وتجمع بالتوازي بين الاستثمارات التكنولوجية والابتكار.
وفي سنة 1994 انتهزت Sivo الفرصة وأنشأت Sivo التجارية التابعة لمجموعة SIVO.
وتهدف شركة SICOM Distribution إلى توزيع المعدات لأخصائيي البصريات: العدسات البصرية والعدسات اللاصقة ومنتجات التنظيف والإطارات وأدوات بصريات Essilor …
وفي عام 2012 واستمرارًا لاستراتيجيتها للتنمية والتطوير على المستوى الدولي دخلت SIVO في شراكة استراتيجية مع الشركة الرائدة عالمياً في مجال العدسات العينية Essilor لتصبح التسمية الرسمية بعد ذلك : Essilor SIVO.