QNB ينظم النسخة الخامسة من حملة “من أجل شتاء دافئ” لفائدة أطفال SOS بمدينة المحرص

0
89

نظمQNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، النسخة الخامسة من حملة “من أجل شتاء دافئ” بالتعاون مع جمعية JCI Sfaxوذلك بقرية SOS بمدينة المحرص في ولاية صفاقس.

وقام موظفو البنك بتوزيع ملابس شتوية على أطفال القرية التي تضم حوالي 64 طفلا في أجواء احتفالية تميزت بلحظات دافئة وجو عائلي متميز، حيث أقيمت مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي ساهمت في تشجيع الأطفال على المبادرات الإنسانية.

ويأتي تنظيم هذه البادرة في إطار حرص مجموعة QNB على إبراز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها. ويقوم QNB، بصفته مؤسسة مواطنة، بالعديد من المبادرات التي تهدف إلى نشر القيم التي تتناسب مع أخلاقيات المهنة.

يشار إلى أن QNB يتواجد في 12 ولاية في تونس عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة فروع موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفا قس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار النفيضة ومكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها في أكثر من 1100فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4400 جهاز ويعمل في مجموعة QNB ما يزيد عن 29000 موظف.