” LGWing ” الهاتف الذكي الجديدالمبتكر بشاشة دوّارة تكشف عن شاشة أخرى‎

0
96

كشفت ” LG Wing ” عن هاتف ذكي متعدد الشاشات يملك وظيفة الدوران على المحور (pivotement) . وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين أن يتمتّعوا برؤية متعددة عندما يستعملون الهاتف الجوال .

ويعتبر هاتف ” LG Wing ” الهاتف الذكي الوحيد في العالم الذي يتمتّع بشاشة دوّارة بنسبة 90 درجة لكشف لوحة ثانية شبه مربّعة . وتعدّ هذه الفكرة مبتكرة ومجددة باعتبار أن الشاشة الثانية المخفية يمكن استخدامها في مراقبة التطبيقات المستخدمة على الشاشة الرئيسية .

وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن نرى جهاز التصوير على إحدى الشاشتين والصورة التي تم التقاطها على الشاشة الأخرى دون الحاجة إلى التنقل من تطبيقة إلى أخرى .

وتعرض الشاشة الرئيسية قطرا ب 6.8 بوصة (1080 × 2460) بينما تقدّم الشاشة الأصغر 3.9 بوصة أي أكبر قليلاً من جهاز iPhone 4 القديم . أما التنشيط فيؤمّنه معالج ” Snapdragon 756G ” مدعّم بواسطة 8 جيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغا بايت من الذاكرة الاحتياطية ” 8 Go de RAM et 128 Go de mémoire de sauvegarde ” . وعلى مستوى الصورة يحتوي الهاتف الجديد على لاقط ثلاثي في الخلف على مستوى الصورة بدقة 64 ميغابكسال + 13 ميغابكسال + 12 ميغابكسال. أما في الأمام فإن الكاميرا تعرض 32 ميغابيكسال لالتقاط صور ” السيلفي ” وهو أمر كاف لإرضاء غرور المستخدم ورغباته . وأخيرا على مستوى التحكّم الذاتي يمكن التعويل على بطارية بطاقة 4000 ميغا أمبير – ساعة .