” ENERGY SOLUTIONS ” و ” CompAir ” تنظمان يوما إعلاميا حول الأنظمة الجديدة للهواء المضغوط ومولّدات النيتروجين

0
60

نظمت ” ENERGY SOLUTIONS ” المعروفة بخبرتها في خدمة وتسويق المعدات الصناعية في تونس و CompAirالشركة الألمانية المتخصصة في صناعة الضواغط الثابتة الصناعية ومولّدات النيتروجين وأنظمة معالجة الهواء المضغوط الصناعية يوما إعلاميا يوم الثلاثاء 11 فيفري 2020 بنزل ” شيراتون ” بالعاصمة .
واستهدف هذا اليوم الإعلامي المخصّص للأنظمة الجديدة للهواء المضغوط ومولّدات النيتروجين للمصنّع الألماني “CompAir ” حضور ما بين 200 إلى 250 صناعياً يشتركون جميعا في الاستخدام الذي لا يمكن إنكاره للهواء المضغوط في أنشطتهم (طباعة – ورّاقة – الصناعة الغذائية – الصيدلة – التعبئة والتغليف – البطاقات الإلكترونية – قطع الميكاترونيك – مصنع الكابلات – مواد التنظيف …).
وبحضور حوالي ثلاثين مكتب دراسات ومهندس استشاري و ضيوف الشرف (مسؤولون من وكالة النهوض بالصناعة API ووزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية قدم سبعة من كبار المسؤولين في CompAirبهذه المناسبة مختلف المنتجات الجديدة للعلامة التجارية وهي منتجات منبثقة عن أحدث التكنولوجيات المتطورة.
وبعد تقديم CompAir من قبل) ” Loic Mazet ” مدير المبيعات) تولى كبار المسؤولين الآخرين تباعا الكشف عن جديد الشركة في المجال . ويتعلّق الأمر بالضواغط اللولبية ذات السرعة الثابتة وذات السرعة المتغيّرة ” ( صابر الطرابلسي مدير المبيعات بمنطقة شمال إفريقيا ) والضواغط الخالية من الزيوت من الفئة O (Jean Luc Amsellem- مدير مبيعات الزيوت الأساسية ) ومجففات التبريد الممتصّة وفرص الطاقة والتحكم في تكاليف الصيانة (سفيان الجباري – مدير مبيعات التصدير) و مولّدات النيتروجين (البرنامج يضمن تمديد الضمان حتى 10 سنوات) والمراقبة الفنية عن بعد الصناعة 4.0: ICONN – (Cyrille Lebosse– مدير مبيعات ما بعد البيع).
ومن جانبه تولّى ” قيس كمّون ” رئيس قسم ” Energy Solutions by Hammami ” إبراز توفّر مخزون هام من قطع الغيار و ” kits de service ” ومخزون لا يقل عن 20 من الضواغط من مختلف أنواع القوة وحوالي 30 مجففا ومصفاة خطّ لإنجاح توسيع خطوط إنتاج جديدة للمصانع التونسية. وقد أكد على أن خدمات القسم التي يتم تقديمها إلى الصناعيين يوفّرها فنيون يتمتعون بالخبرة في مجال الهواء المضغوط وأجروا عددا من التربصات والدورات التدريبية في مراكز تدريب Gardner Denver بفرنسا وفي مصنع CompAir في ألمانيا.
وإضافة إلى ذلك تم ” تتويج Energy Solutions ” كأفضل موزع لـ Gardner Denver في إفريقيا خلال أشغال الندوة السنوية للمجموعة الأمريكية في جانفي 2020 في إنقلترا.
ولم يخف السيد خليل الحمامي المدير العام لشركة ” SCPC – مصرف الحمامي ” فخره واعتزازه وقال في هذا الإطار : ” لقد شهدت شراكتنا مع المصنّع الألماني تطوّرا سريعا ولافتا للنظر بفضل جودة الخدمة والمنتج الجيّد وبفضل الثقة التي منحها الصناعيّون التونسيون للشركة. وقد أدّى كل هذا إلى تميّز ” Energy Solutions ” وتتويجها كأفضل موزع لسنة 2019 لمجموعة ” DenverGardner” في إفريقيا على هامش أشغال الندوة السنوية للمجموعة الأمريكية التي دارت من 29 إلى 31 جانفي 2020 في إنقلترا.”

آلة ” Ultima ” لأول مرة في تونس
ومثّل هذا اليوم الإعلامي أيضا فرصة مثالية لعرض آلة ” Ultima ” للحرفاء أول مرة خلال ورشة عمل . ويتعلّق الأمر بالضاغط الخالي من الزيوت (Oil free ) مع مغير أو محوّل السرعة من ” CompAir ” الرائد في فئته.
وبحكم أنه تم تقديم آلة ” Ultima ” للمرة الأولى في تونس فقد تم بيعها بواسطة ” Energy Solutions ” لفائدة شركة محلية متعددة الجنسيات. وقد تم عرض العديد من آلات ” CompAir ” الأخرى على غرار الضاغط اللولبي المشحم ومجففات التبريد والمصفاة الخطية التي توفر جودة هواء مضاعفة بأقل خسارة تحميل في السوق.
وقد تميّز هذا اليوم الإعلامي باستعراض آلات CompAir مصحوب بعرض حيّ للحرفاء. والهدف من ذلك هو إثبات أن الشركة المصنّعة الألمانية لا تقدم مجموعة واسعة من الضواغط الحديثة فحسب بل توفر أيضًا ملحقات أو أكسسوارات موثوق بها للغاية ومقتصدة في الطاقة ومناسبة لجميع التطبيقات . وعلى سبيل المثال تنفرد ضواغط ” CompAir ” بأنها تستهلك قدرا ضعيفا من الطاقة مقابل أداء أفضل . وكذلك الأمر بالنسبة إلى أدائها ” IE3 ” و ” IE4 ” وحتى أكثر من ذلك .
وبوصفها شركة تحمل خبرة مائتي عام في مجال ضواغط الهواء وحاصلة على براءات الاختراع لمختلف تكنولوجيات ضغط الهواء فقد التزمت ” CompAir ” بالشراكة مع ” Energy Solutions ” بوضع كل خبرتها من أجل تطوير السوق التونسية من خلال التكنولوجيا والاقتصاد في الطاقة ومتانة المعدات وصلابتها .

ماذا تعرف عن ” Energy Solutions by Hammami ” ؟
هي قسم من شركة ” SCPC-Comptoir Hammami ” المتخصصة في بيع وخدمات المعدات والآلات ( مضخات المحركات – الضواغط المتحركة – girafes lumineuses – مجموعات المولدات الكهربائية وغيرها …). و هي شريك للعديد من المصنّعين الروّاد المميزين .
ومجموعة الحمّامي ؟
هي مجموعة تونسية تأسست سنة 1980. وهي تتألف من 18 فرعا موجودا في أغلب الأماكن تقريبًا في تونس والمغرب ولها أنشطة تدور حول البناء والأشغال العامة والزراعة والصناعة.
وCompAir by Gardner Denver ؟
هي شركة ألمانية للهندسة والتصنيع متخصصة في أنظمة الهواء المضغوط وبالغاز تأسست عام 1801. ومنذ عام 2008 أصبحت جزءًا من المجموعة الأمريكية Gardner Denver Inc ومقرها ميلووكي (الولايات المتحدة الأمريكية) ). وقد تأسست ” Gardner Denver ” سنة 1859 وتشغّل اليوم ما يقارب 7000 موظف في أكثر من 30 دولة حول العالم.