” EISA 2019 – 2020 ” : LG توسّع قائمة الجوائز الخاصة بها

0
103

مرّة أخرى تنال ” آل – جي ” شرف التتويج بالجوائز على المستوى الدولي من خلال مكافأة منتجاتها الترفيهية الرائعة وذلك من قبل المنظمة الأوروبية للصورة والصوت (EISA ) وهي أكبر مؤسسة نشر في العالم مخصصة لعالم الإلكترونيك الموجه للعموم وممثلة من خلال 55 نشرية في 29 بلدا في العالم .

وقد كافأت المنظمة هذه السنة أربعة ( 4 ) منتجات وهي تلفاز ” LG OLED ” من نوع ” OLED65E9 ” وتلفاز ” NanoCell ” من نوع “65SM9000 ” ومكبر صوت LG (طراز SL8YG) ومكبر صوت محمول LG XBOOM Go (طراز PK7) وهي منتجات تميّزت بآدائها الإستثنائي وتصميمها المبتكر وقيمتها المضافة المقدّمة للمستهلك .

وفي هذا الإطار تم اختيار جهاز التلفاز ” LG OLED AI ThinQ ” أفضل تلفاز” OLED ” للمجموعة الرفيعة لفترة 2019 – 2020 وهو ” لقب ” يسند للسنة الثامنة على التوالي لفائدة تلفاز ” OLED ” من ” آل – جي ” في هذا الصنف .

وقد تمت مكافأة هذا الجهاز ومنحه جائزة iF Design Awards الذهبية التي يرغب الجميع في الحصول عليها . وهو جهاز بحجم 65 بوصة ومن الفئة E وقد تم تزويده بمعالج Alpha 9 الذكي من الجيل الثاني من LG .

وهذا المعالج المستحث من أجود ما جادت به التكنولوجيا إذ يسمح بتوفير جودة عالية للصورة والصوت المشبع بالذكاء الاصطناعي الذي يضاف إلى التباين اللامتناهي ودقّة الألوان . وهي عناصر صنعت شهرة تكنولوجيا ” OLED ” للمجموعة .

وقد حصل تلفاز ” NanoCell AI ThinQ ” على جائزة ” EISA ” لأفضل تلفاز لمنزل متّصل ” EISA SMART HOME TV 2019-2020 ” بفضل الأداء الخارق للعادة في الصوت والصورة التي تتوفّر بفضل تكنولوجيا العرض ” NanoCell ” و ” FALD ” (Full Array Local Dimming ) والمعالج ” Alpha 7 ” من الجيل الثاني .
وقد أبهرت لجنة تحكيم منظمة ” EISA ” بتجربة المستخدم المطوّرة وببساطة استخدام منصّة ” AI ThinQ ” من ” آل – جي ” وكذلك الاندماج والتكامل المثالي بين غوغل للمساعدة ” (Google Assistant) ” و ” أمازون أليكسا ” (Amazon Alexa ) .

وفاز كل من شريط الصوت LG ومكبّر الصوت المحمول LG XBOOM Go بفئات ” EISA SOUNDBAR 2019-2020 ” (شريط صوت 2019-2020) ومكبر صوت EISA MOBILE SPEAKER 2019 – 2020 من أجل جودة صوت رائعة واستثنائية . ويعدّ ذلك ثمرة تعاون بين ” آل – جي ” و ” ومريديان ” (Meridian ) وهي علامة معروفة ومشهورة لأنظمة الصوت من المجموعة الرفيعة ومقرها في إنقلترا .