AFRIVISION تعلن الإطلاق الرسمي لعلامة التلفاز “HISENSE” المصنع في تونس

0
84

تعلن مجموعة “HISENSE” ثالث أكبر مصنع للتلفاز في العالم والمجموعة الرائدة في مجال الالكترونيات عن دخول ماركتها إلى السوق التونسية بداية من اليوم 21 ديسمبر 2018 عبر شريكها الحصري AFRIVISION المتخصص في صناعة منتوجات شركة سوني منذ 1992 والممثل الرسمي لعديد الماركات العالمية على غرار بيكو
وتعتبر شاشات التلفاز HISENSE سمارت 4K من الجيل الأخير وعالي الدقة في عالم الالكترونيات ومصنّعة في مصنع AFRIVISION بتونس الذي يشغل سبعين عاملا وفنيا، والمجهز بأحدث التقنيات وفق أدق التكنولوجيا.
وتعد شركة AFRIVISION من شركات مجموعة المزابي إحدى أهم المجموعات الاقتصادية والاستثمارية في تونس.

وبمناسبة هذا الحدث الفريد تم تنظيم سهرة رائعة بضاحية ” قمّرت ” حضرها العديد من المنشطين المعروفين والصحافيين والموزعين المعتمدين وممثلي العلامات الوطنية والعالمية والعديد من الضيوف من أعلى مستوى. وخلال هذا الحفل اكتشف المدعوّون مجموعة المنتجات المتاحة وخاصيّاتها الفنيّة المتطوّرة والمجدّدة .
وقد أنشئت مجموعة ” Hisense ” التي تشغّل أكثر من 75000 متعاون في أنحاء عديدة من العالم سنة 1969 بالمدينة الساحلية ” Qingdao ” في الصين . وكانت في بداياتها عبارة عن مصنع صغير ينتج أجهزة الراديو… و ” الترانزيستور ” لفائدة السوق الصينية قبل أن تنطلق سنة 1970 في إنتاج أجهزة التلفاز.
ومنذ سنة 1979 شهدت المجموعة نموّا استثنائيا عندما قررت الحكومة الصينية أن تطلق مخططا صناعيا عملاقا لإنتاج وتوزيع المنتجات الإلكترو منزلية والمنتجات التكنولوجية لكافة العائلات الصينية.
وظلّت ” Hisense «تتطوّر من خلال احتواء المصانع الصغيرة الموجودة في المدينة لتكوّن في النهاية تكتّلا تحت مسمّى: ” Qingdao TelevisionFactory «. وخلال أقل من عشر سنوات استطاع هذا التكتّل أن يفرض نفسه كرائد بين المصنّعين الصينيين لأجهزة التلفاز وأصبح بذلك ثالث أكبر منتج عالمي في هذا المجال.
وأولت «Hisense ” كل اهتمامها بالتكنولوجيا المفيدة في الحياة اليومية للإنسان وكان هدفها من وراء ذلك أن تجعل الناس يحبّون آخر ما يصدر في عالم التكنولوجيا وأحدث التصاميم المميزة. ومن أجل ذلك تقدم العلامة التجارية جودة صورة مثالية وتصميمات استثنائية .
وتقوم العلامة بالتركيز خاصة على الشاشات فائقة الوضوح (4K-UHD) من خلال اقتراح تصميمات أنيقة مسطّحة أو منحنية رقيقة جدا أو بتشطيبة معدنية. ومع تكنولوجيا ” ULED ” تقترح ” Hisense ” أجهزة تلفاز تحتوي على أحدث التقنيات التكنولوجية على غرار ” HDR « و ” Local Dimming ” و” Wide ColorGamut ” و” Quantum Dots ” و ” MEMC ” وغيرها .

استراتيجية رعاية رياضية مدروسة
و بتطوير استراتيجية رعاية رياضية جميلة كسبت ” Hisense ” سمعتها الطيبة وأصبحت بامتياز شاشة التلفاز الرياضي من خلال نسج علاقات مع شركاء رياضيين . فهي الراعي الأول للفريق الألماني لكرة القدم ” شالكه ” والفريق المورّد لفريق ريد بول لسباق الفورمولا 1 والمساند الرسمي لدورة أستراليا المفتوحة للتنس وكذلك التسمية أو الاشتراك في تسمية ملعب ” HisenseArena ” بالإضافة إلى أنها شريك الأمم المتحدة في برامجها التي تهتم بالبيئة والمحيط .
ومنذ سنة 2016 أخذت هذه الاستراتيجية بعدا آخر عندما قامت ” Hisense ” برعاية بطولة أوروبا 2016 . وقد قامت خلال تلك التظاهرة بتوفير الشاشات العملاقة ومنها ” Fanzone Tour Eiffel ” بقطر بلغ 32 مترا ( 1259 بوصة ) .
وقد تمكنّت ” Hisense «من جعل صورتها وسمعتها العالمية أكثر إشراقا وإشعاعا من خلال رعايتها الرسمية لكأس العالم روسيا 2018. وقد ضاعفت فرص رؤيتها وحضورها بفضل رعايتها لهذا الحدث الكبير وبلغت الجهات الأربع في العالم. ومن هنا يمكن التأكيد على أن منتجات العلامة ” Hisense ” تباع اليوم وفي أكثر من 130 بلدا.
وللإشارة فإن أجهزة التلفاز ” Hisense ” متوفرة في تونس لدى الموزعين المعتمدين من قبل ” AFRIVISION ” .