يجمع بين النجاعة والأناقة : ” إيفارتاك ” تطلق هاتفها الذكي الجديد V4 Nano

0
947

من تجديد إلى تجديد تعود إلينا علامة ” إيفارتاك ” بالجديد … وهذه المرة من خلال هاتفها الذكي V4 Nano الذي جاء ليعطى روحا جديدة ودما جديدا لمجموعة هذه العلامة التونسية المعروفة في عالم الهاتف الجوال .
ومن خلال تجهيزه بشاشة 4.0” ومعالج معلومات Quad-Core 1.2Ghz سيكون هاتف V4 Nano الأكثر قدرة على الاستجابة إلى انتظارات المستهلكين وأكثر الهواتف قدرة على مرافقتهم طوال فترات اليوم .
ومن أبسط مكالمة إلى استعمال أحدث التطبيقات وأكثرها مواكبة للعصر ( فايسبوك – سناب شات وأيضا غوغل وجي – مايل ) فإن هذه الجوهرة التي أنتجتها ” إيفارتاك ” ستنال أعجاب المستخدمين ورضاءهم .
ويمزج هذا الهاتف الذكي الذي صنع من مواد نفيسة وذات قيمة عالية بين النجاعة من جهة والأناقة من جهة أخرى مثله مثل الهواتف التي سبقته في مجموعة ” إيفارتاك ” .
ويتميّز هاتف V4 Nano بصنع متقن إلى أبعد الحدود وخطوط متناغمة وجميلة ولمسات أخيرة راقية تهدف إلى تحسين خبرة المستهلك من أجل راحة أحسن وأمثل .
ويحتوي هذا الهاتف على طاقة تخزين 1GB de RAM و 8GB ذاكرة داخليّة . وبالإضافة إلى ذلك قامت ” إيفارتاك ” بتجهيز هاتفها بكاميرا أمامية ” 5 ميغا بيكسيل ” وكاميرا خلفية ” 2 ميغا بيكسيل ” من أجل التقاط أفضل لصور ” السيلفي ” . ولأنه جميل وله أداء رائع فقد تم تطوير هذا الهاتف الذكي المتطور بفضل تكنولوجيا Android 7.0 Nougat .
ومن خلال قدرته الذاتية 2000mAh فإن هاتف V4 Nano يستجيب إلى معايير الوقت بفضل بطارية عالية النجاعة والأداء صممت خصيصا لتدوم أقصى ما يمكن من الوقت .
ويتوفّر هاتف V4 Nano بداية من اليوم في أربعة ألوان وهي الأسود والرمادي الفاتح والرمادي الداكن والوردي الذهبي . أما السعر المقترح للعموم فهو 169900 مليم .