هواتف نوكيا تحتفي بالتكنولوجيا والصداقة و الاحتفال بلحظات لا تنسى خلال “حفلة بيتش بلو راديسون” Radisson Blu Beach Party

0
144

انضمت شركة HMD العالمية، المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا ، الى الحفل السنوي لراديسون بلو Radissoon Blu على شاطئ الريفيرا التونسي، وذلك من 3 إلى 5 اغسطس، للاحتفاء بالصداقة وصخب الموسيقى والتكنولوجي، بغية تجميع الأفراد لخلق لحظات لا تنسى.

من هذا المنطلق، تنظم نوكيا موبيل مسابقة على الأنترنت على صفحة Facebook MENAT، وتدعو المعجبين لمشاركة تجارب لا تنسى مع أفضل الأصدقاء لمحاولة الفوز بتذكرتين VIP للحفل. الجميع مدعو لزيارة رواق هواتف نوكيا بالمهرجان وتجربة نوكيا +7 ونوكيا 6.1، كل ذلك مع الاستمتاع بالأجواء الودية للشاطئ والفقرات التنشيطية وموسيقى فناني الديدجي الأكثر موهبة في تونس.

رواق هواتف نوكيا لن يعرض فقط الأجهزة بل سيدعو أيضا الضيوف لالتقاط صور لاحتفالاتهم مع صديق يمكن الاعتماد عليه باستعمال هاتف نوكيا لمحاولة الفوز بأحد أجهزتها.

وبهذه المناسبة صرح مروان الشريف، المدير العام ـ شمال أفرقيا بـ شركة HMD العالمية، “نحن فخورون بأن نكون شركاء لهذاالحدث السنوي أن و نتفاعل مع معجبينا من خلال إبراز القدرات الحقيقية لهواتف نوكيا الذكية. قبل كل شيء ، نود أن نبرهن كيف يمكنهم الاعتماد على هاتف نوكيا من خلال الاستفادة القصوى من خصائصه الرئيسية والتقاط أفضل لحظاتهم لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. ”

هاتف نوكيا 7 بلاس: الهاتف البطل الرائد المناسب للجميع

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي تريدها.

تم تحسين نوكيا 7 Plus ودمجه لتحقيق أقصى أداء وعمر مثالي للبطارية ، حتى عند بث فيديوهات #Bothie الخاصة بك مباشرة على الفايسبوم أو يوتوب.

بالإضافة إلى ذلك، وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة.

نوكيا 7 Plus متوفر باللونين الأسود ,النحاسي بسعر 1399 دينار تونسي لدى تجار التجزئة بتونس.

هاتف نوكيا 6 الجديد: هاتفنا الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss,وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف، ويتوفر الهاتف أيضاَ على تقنية الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مما يخلق تجارب نقية وآمنة والأمنة مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري.

نوكيا 6.1 متوفر باللونين الأسود والنحاسي ,النحاسي بسعر 869 دينار تونسي لدى بائعي التجزئة بتونس.