نصائح السلامة لكأس العالم 2018

0
53

جميع الأحداث الكبرى تجذب مجرمي الإنترنت، ولا يخرج كأس العالم لكرة القدم عن القاعدة. بالنسبة للمحتالين، هذه هي الفرصة للنصب للحصول على المال والبيانات الشخصية للمعجبين الذين خططوا لحضور هذا الحدث ، لمشاهدته أو عيش لحظاته بأي شكل من الأشكال. إليك بعض النصائح لتجنب حيل الخداع.
1. إذا كنت تعتزم حضور مباراة شخصيا، فتجاهل التذاكر المخفضة الثمن. التذاكر الرسمية لكأس العالم متوفرة فقط على موقع FIFA. لقد بيعت جميعها؟ ليس هناك حظ، ولكن لا تهتم بالبحث عن إمكانية أخرى على شبكة الإنترنت. إذا وجدت تذاكر للبيع على موقع آخر، فهذا ربما يكون فخًا ، خاصة إذا كانت الأسعار جذابة للغاية. باستخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية، يمكنك إفراغ حسابك المصرفي ولا تحصل على تذاكر في المقابل. لا تنس أن تذاكر الألعاب مشخصة. سيطلب منك بطاقة الهوية الخاصة بك عند مدخل الملعب، وإذا لم تتطابق المعلومات ، فلن يسمح لك بالمرور.
2. لا تقم بشراء منتجات من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها spammeurs. عند اقتراب إعطاء الانطلاقة، فإن حسابات البريد الإلكتروني تتعرض للإغراق بالعروض الخاصة لدعم فريقك وتشجيعه، والمنتجات الأخرى المرتبطة بكأس العالم. في أفضل الأحوال، يتم بيع المنتجات بسعر أعلى. ومع ذلك، فمن الأرجح أن هذه المنتجات غير موجودة، وأن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها يحاولون الحصول على نقودك قبل اختفائهم.

3. لا تنخدع بسحب القرعات والهدايا. مثل العديد من الجهات الراعية لكأس العالم، يحب مجرمو الإنترنت تقديم رحلات مجانية أو ألعاب فيديو مثل الطعم. بالطبع، بعض الهدايا حقيقية، ولكن معظم هذه الرسائل الإلكترونية هي أسلوب للاستدراج hameçonnage. يحاولون الوصول إليك بحيث تقدم لهم بياناتك الشخصية، مقابل إمكانية الفوز برحلة، أو قميص لاعب، على سبيل المثال. يذهب بعض المحتالين إلى أبعد من ذلك، ويحاولون استخراج المعلومات وكلمات المرور من حسابات ألعاب Origin، ويعدون المستخدمين بنسخة مجانية من FIFA 2018 إذا ما قاموا بالنقر فوق الرابط وإدخال بياناتهم

4. لا تستخدم خدمات المواقع المشكوك فيها التي تقدم تذاكر سفر رخيصة أو تذاكر الطائرة. لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك . Nous en avons déjà parlé، ولكن الأمر يستحق التكرار مهما ذلك: حجز أماكن الإقامة وتذاكر الطيران الخاصة بك على المواقع الموثوقة فقط. حتى ذلك الحين، افعل ذلك بعد التحقق من أنك في الواقع على الموقع الصحيح وليس على نسخة تصيد احتيالية تحاول سرقة بياناتك.

5. استخدم فقط مواقع شركاء FIFA الرسميين لمشاهدة البث. بعض خدمات البث غير رسمية، ويمكن أن تصيب الزائرين بـ mineur de site internet أو ما هو أسوأ من ذلك. تأكد من عدم اتخاذ أي خطر: قم بتثبيت حل يحتوي على مكافحة فيروسات الويب وقدرات مكافحة الخداع مثل Kaspersky Internet Security

6. .إذا ذهبت إلى روسيا، فاستخدم VPN للربط بالإنترنت. بعد محاولة الحكومة منع تليغرام، فإن العديد من المواقع الشعبية غير متوفرة أو غير مستقرة في روسيا. لتفادي المعاناة عندما لا تتمكن من نشر الصورة الذاتية لوجهك المبتسم عندما تحتفل بالهدف الذي يحرزه فريقك، قم بتسجيل الدخول إلى VPN مسبقًا. يمكن أن يساعدك برنامج Kaspersky Secure Connection.