نادي” كاليفورنيا جيم ” يفتح أبوابه في بومهل‎

0
114

افتتح نادي ” California Gym ” النادي الرائد في المحافظة على اللياقة البدنية في تونس مساء يوم الخميس 21 نوفمبر 2019 ناديه الجديد بجهة بومهل.

ويؤكد افتتاح النادي التاسع ل ” كاليفورنيا جيم ” بالضاحية الجنوبية للعاصمة ،السعي الجاد إلى توسيع السلسلة تجسيدا لسياسة القرب وتوفير الراحة والرفاهة لحرفائها.

وخلال الافتتاح الذي تميز بأجواء منعشة اكتشف الصحفيون والضيوف هذه القاعة الجديدة التي تمتد على مساحة 1600 متر مربع والتي تتميز على غرار بقية نوادي كاليفورنيا جيم بمعداتها الحديثة وخدماتها ذات الجودة العالية التي أهلتها لتكون الأولى في مجالها مما جعلها تحصل على شهادة التصديق من قبل مؤسسة ” LesMills ” التي تعد رقم 1 في العالم في مجال القاعات الرياضية وتكونت في “زيلاندا الجديدة ” .

وفي إطار الحرص على توسيع النشاط والفروع تخطط كاليفورنيا جيم لتفتح أبوابها أمام التنمية في الجهات من خلال برنامج امتياز (programme de franchise ) .

وللتذكير فان ” كاليفورنيا جيم ” لا تعني باللياقة البدنية فقط ، فالسلسلة تعمل أيضا في المجال الاجتماعي وتعتزم الانخراط بداية من عام 2020 في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات .

ومن هذا المنطلق ستتولى ” كاليفورنيا جيم ” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة التكفّل بسلسلة من دور الشباب حيث ستقوم بإنشاء نوادي صغيرة للياقة البدنية في كل نادي.

وتلتزم العلامة أيضًا بتكوين فريق من العاملين في دور الشباب لإدارة تلك الأندية في تلك الدور التي تتكفل بها . وسيكون أول نادي سيستفيد من هذه التجربة هو دار الشباب بمنطقة العالية من ولاية بنزرت .