مهرجان المدينة بماطر بنكهة فلسطينية

0
238

 

تستعد مدينة ماطر التابعة لولاية بنزرت التونسية لاحتضان مهرجان المدينة في دورته الاولى تحت اشراف وزارة الشؤون الثقافية ومندوبية الثقافة ببنزرت وتحت ادارة جمعية ماطر نيوز للثقافة والاعلام والذي ستنطلق فعالياته في منتصف شهر رمضان المبارك وتحديدا يوم 14 جوان/ يونيو- 2017 لينتهي المهرجان صباح عيد الفطر السعيد ..

وسيشهد المهرجان عروضاً متنوّعة تتماشى مع الاجواء الرمضانيّة , كما سيكون للنفس الفلسطيني حضورا في هذا العرس الثقافي بفيلمين قصيرين للمخرجين الفلسطينيين رياض شاهين بفيلم “هديل “، و حنين كلاب بفيلم ” كان حلم” ليجمع بين الثقافتين التونسية والفلسطينية ..

وسيعيش جمهور مهرجان المدينة بماطر مع سهرات فنية متنوعة من المالوف الى الفن الصوفي و التنشيط الشارعي الميداني. وتتكون هيئة مهرجان المدينة بماطر من السادة : مدير المهرجان خميس الحيدوسي، والمستشار الاعلامي والثقافي الفلسطيني نظمي العرقان، وأمين مال (الصندوق) والناطق الرسمي باسم المهرجان لطفي الحيدوسي، ومحسن تلالت الكاتب العام، وهشام الجميلي مستشار ثقافي، وهدى البكوري عضو مكلف بالعلاقات، ودرصاف المرداسي عضو مكلف بالاعلام، وحافظ البكوري عضو مكلف بالإشهار.