“منديفارما” تطرح منتجات مبتكرة للعناية بالجروح خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي الثامن للعناية بالجروح

0
78

 

طرحت “منديفارما” (Mundipharma)، الشركة المصنعة للـ”بيتادين” (BETADINE)، حلاً متكاملاً للعناية بالجروح وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي السنوي الثامن للعناية بالجروح (8th Annual Abu Dhabi Wound Care Conference). ويعد “بيتابلاست” (BETAplast)، الإضافة الأحدث إلى مجموعة المنتجات المبتكرة التي تقدمها الشركة، واحداً من المنتجات الأكثر تقدماً للعناية بالجروح نظراً لاحتوائه على تقنية “سمارت بور” (Smartpore) للحد من تهتك الأنسجة الجديدة في الجروح1,2 وتخفيف الألم المرتبط بعمليات تغيير الضمادات 3,4.

وتعزز تقنية “سمارت بور” في “بيتابلاست” من عملية التئام الجروح بالشكل الأمثل مع تخفيف الأذى الذي قدتسببه الضمادات، حيث يتم فيها استخدام المواد الليفية، وهي عبارة عن ألياف تم تطويرها وتصنيعها لتتميز بقدرة امتصاص عالية مع التخفيف من حدة الألم، وهو ما يجعل هذا المنتج فريداً من نوعه 1,2.وقدمت “منديفارما” خلال مشاركتها في مؤتمر أبوظبي للعناية بالجروح 2017، معلومات قيمة مثبتة بالدليل للمختصين في مختلف مجالات القطاع الطبي من أطباء وممرضين وأخصائيي تغذية وباحثين وكذلك القائمين على العناية بالمرضى ممن يعانون من الجروح أو مشاكل في البشرة، بالإضافة إلى الأخصائيين الباحثين عن تحسين عملهم من خلال تبني منهجية متعددة التخصصات للتعامل مع الجروح.

وتعمل “منديفارما”، التي تتخذ من دولة الإمارات كقاعدة عمليات لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على تشجيع ثقافة الابتكار، حيث تؤمن بالاستفادة من قوة التكنولوجيا من أجل مواصلة تقديم المنتجات الطبية بأسعار معقولة. وتظهر البحوث أن مستحضر “بيتادين”هو واحداً من المطهرات الأوسع استخداماً في مجال الرعاية الصحية والعناية بالجروح والمفضل لدى مختصي الرعاية الصحية والمستهلكين من الأفراد5.

وقال الدكتور أشرف علام، نائب رئيس “منديفارما” في الشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمته خلال المؤتمر: “تتمثل رؤيتنا في جعل خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في متناول جميع الناس، حيث يأتي ذلك في صلب كل المشاريع التي نقوم بها. ونحن عازمون على إحداث فرق في حياة الناس وكيفية تعاملهم مع الجروح والآلام والأمراض وتعافيهم منها”.

وأكدت الشركة خلال دورة هذا العام من مؤتمر أبوظبي للعناية بالجروح، على التزامها بتوفير منتجات الرعاية الصحية والطبية الرائدة التي تتاح للجميع بأسعار معقولة. وباعتبارها الراعي الرئيسي لهذا الحدث الطبي الهام، عرضت “منديفارما” خبراتها المتميزة في مجال المنتجات المبتكرة أمام أكثر من 800 مختص في معالجة الجروح من المنطقة مع تقديمها لحلول متكاملة للعناية بالجروح.