“منتج العام” تونس تكرّم المنتوجات الاستهلاكية الأكثر تحديثا

0
293


تم خلال الحفل السنوي الثاني “لمنتج العام” تونس ، تسليم الجوائز للعلامات الفائزة تكريما لها على الجهد المبذول في إطار التجديد.
وقد توزع الفائزون بجوائز هذا العام على 29 صنفا منها خاصة “منتوجات الاستهلاك المعلبة”، “المنتوجات العذائية”، “الصحة والجمال”، “العناية الشخصية”، “التجهيزات المنزلية”.
وفي تعليق له على هذا الحدث، صرح السيد إسماعيل بن ميلاد مدير عام “منتج العام تونس” قائلا:” استغل وجودي على هذا المنبر حتى أؤكد لكم مدى أهمية هذه الدراسة في مجملها وأبعادها. فنحن نضع الأسس حتى نستطيع المقارنة في المستقبل مدى تطور العلامات الكبرى ومدى تطور علاماتكم في مجال مقياس التجديد”.
وتمكّن علامة “منتج العام” المستهلك من التعرف على المنتوجات الأكثر تجديدا في السوق.
أنتخب منتج العام، المسار
قامت شريحة ممثلة من 2400 مستهلك تونسي بالتصويت لفائدة المنتوجات الأكثر تحديثا وتجديدا وذلك بالاعتماد على دراسة وطنية أجرتها مؤسسة العموري.
حول منتج العام
منتج العام جائزة تمنح للمنتوجات الأكثر استهلاكا التي تم اختيارها من قبل المستهلك لمكافأة التجديد وجودة النوعية. ويعتمد مسار الاختيار على مشاركة عينّة تمثيلية كبيرة للمستهلكين تم استجوابهم من قبل مؤسسة العموري. وهذه العلامة التي تأسست في فرنسا سنة 1987 ، ممثلة اليوم في أكثر من 40 دولة في العالم.