مكبر الصوت الجديد من ” آل – جي ” يوفّر صوتا فائقا يتناسب مع تلفزيونات ” OLED GX GALLERY

0
82

أعلنت ” آل – جي – إلكترونيكس ” عن إطلاق شريط الصوت ( أو مكبّر الصوت ) الجديد كليّا المصمم من أجل توفير تجربة ترفيه منزلية استثنائية إضافة إلى مستوى جديد من التكامل المكاني والتكامل في الأسلوب مع أجهزة التلفزيون المتميزة والرفيعة للشركة.

ويوفر مكبر الصوت GX من ” آل – جي «صوتا ممتازا ووظائف متقدمة وجماليّة متطورة مصممة لتكملة تلفزيونات OLED GX Gallery الحائزة على العديد من الجوائز. ويعتبر مكبّر الصوت ” GX «المرافق المرئي لأجهزة التلفاز ” OLED ” من سلسلة الإلهام الفني لعلامة ” آل – جي ” . ولتوفير أقصى قدر من المرونة يمكن تركيب مكبّر الصوت إما على الحائط مباشرة تحت جهاز التلفزيون وإمّا على الداعم الفولاذي القوي المضمن معه.

ويوفر مكبر الصوت GX من ” آل – جي «صوتا فائقا بفضل Dolby Atmos و DTX: S لصوت ثلاثي الأبعاد وملحوظ. ويتلاءم مكبر الصوت مع Dolby Vision من خلال إرسال 4K يوفر أفضل جودة ممكنة للصورة والصوت من أجل مشاهدة سينمائية حقيقية في المنزل.
ويتصل مضخم الصوت المضمّن لاسلكيا لتوفير صوت عميق منخفض التردد من أي مكان في الغرفة. كما أن إضافة جهاز سمع إلى مكبر الصوت الخلفي لاسلكيا من « آل – جي ” (طراز SPK8 الذي يباع بشكل منفصل) يوفر المزيد من القوة والشعور الأعمق بالانغماس والتيه في عالم آخر.
ويوفر هذا الجهاز راحة ورفاهية أفضل وخيارات اتصال سهلة وبالخصوص قناة لعودة الصوت المحسنة (eARC) و” بلوتوث «. ومع شريط العرض الترددي العالي يقدم ” eARC ” ثروة من تنسيقات الصوت عالية الدقة على غرار Dolby True HD و DTS Master Audio بينما يقوم ” البلوتوث ” بتسهيل البث بجودة عالية وبسهولة أكبر انطلاقا من هاتف ذكي أو من لوحة إلكترونية .

وبالإضافة إلى ذلك فإن مكبر الصوت GX من ” آل- جي ” حاصل على شهادة Hi-Res Audio موفرا قراءة دون انقطاع “24bit/96kHz « مع المزيد من الحيوية والفروق الدقيقة.
وينتج هذا المكبر صوتا طبيعيا ومفصلا خلال قراءة الملفات الصوتية عالية الدقة أو خلال التحويل التصاعدي لصيغ الصوت التقليدية.
ويتميز مكبر الصوت GX بتصميم مسطّح للغاية يتناسب في نفس الوقت مع الأذنين والعينين و مدمج بالجدار وبتقنيات صوت متطورة مع ” Dolby Atmos ” .