” ليوني تونس ” تكرّم 500 من التلاميذ والطلبة أبناء العاملين والعاملات وتمنح مساعدات استثنائية للعودة المدرسية‎

0
139

كعادتها في كل سنة وفي إطار مختلف أنشطتها الاجتماعية الهادفة إلى إبراز جديتها في احترام المسؤولية الاجتماعية تنظم ” ليوني – تونس ” حفلا كبيرا لتكريم التلاميذ والطلبة المتفوقين من أبناء عمالها وعاملاتها اعترافا لهم بالجميل وشكرهم على الجهود التي بذلوها طيلة السنة الدراسية والجامعية 2017 – 2018 .

ووفاء لعاداتها في مثل هذه المناسبات دعت ” ليوني – تونس ” 500 من الناجحين صحبة أوليائهم وزملائهم قصد تكريمهم في هذا الحفل الذي انتظم يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018 بقاعة الأفراح الفخمة ” الملكة ” (QUEEN ) .

وخلال هذا الحفل الرائع تسلّم الناجحون شهائد التكريم إلى جانب منحة رصدتها الإدارة العامة للمؤسسة لهم لتشجيعهم والاعتراف لهم بجهودهم التي بذلوها بالإضافة إلى مساعدة خاصة واستثنائية للتخفيف من وطأة تكاليف العودة المدرسية بالنسبة إلى المتعاونين مع ” ليوني – تونس ” . وقد بلغ مجموع المنح والمساعدات المسندة حوالي 100 ألف دينار .

ولم تكتف ” ليوني – تونس ” بهذا القدر إذ أهدت الطلبة الذين أنهوا مشاريع التخرج ( وهم أيضا من أبناء العاملين ) صلب ” ليوني تونس ” وقامت بتأطيرهم كفاءات من المؤسسة منحا تصل إلى 1000 دينار .

ولا شكّ أن هذه الحركات ذات البعد الاجتماعية تمثّل إحدى الورقات الرابحة لمؤسسة ” ليوني – تونس ” . وهي نابعة بالأساس من رؤية الإدارة العامة للمؤسسة للمسؤولية الاجتماعية والاقتصادية . وتبرز هذه التظاهرات التي تنظمها ” ليوني – تونس ” ويبلغ عددها حوالي 40 تظاهرة في السنة أن المؤسسة وبالإضافة إلى أنها المشغّل الأول في تونس في القطاع الخاص تحمل هاجسا متواصلا حول كل ما يتعلّق بحياة العاملين فيها والمتعاونين معها وأنها ملتزمة دائما بمرافقتهم ومساعدتهم على كافة المستويات وفي كافة مراحل الحياة .