ليوني تطفئ 100 شمعة على تأسيسها و40 على انطلاقها في تونس بحفل فنّي كبير وتوزيع جوائز قيمة .. عندما تكرّم الشركة عمّالها …

0
129

أحييت شركة ” ليوني” الألمانية المشغّل رقم 1 في القطاع الخاص بتونس ليلة السبت 9 ديسمبر 2017 بمعرض سوسة الدولي تظاهرة فنية كبرى وذلك بمناسبة احتفالها بمائوية انبعاثها وبالذكرى الأربعين لانطلاق نشاطها بتونس.
وحضر الحفل عديد الوجوه البارزة كان في مقدمتهم الرئيس المدير العام لليوني تونس محمد العربي رويس والممثل الجهوي لمنظمة الاعراف بسوسة علي بن يحي وممثل الاتحاد العام التونسي للشغل قاسم جمني الى جانب وسائل إعلام محلية وأجنبية .
وأمام أكثر من 9 الاف متفرّج من عمال وإطارات وعائلات شركة ليوني الذي غصّ بهم معرض سوسة الدولي ، تم افتتاح السهرة من الفنان الشعبي وليد التونسي وبتنشيط كل من أمين قارة وحنان الشقراني ، قبل ان تقدم فرقة الزيارة لوحة فنية متميزة .
الحفل تخلله ايضا تكريم إطارات وعمال الشركة وتوزيع هدايا قيمة وكان في طليعة الجوائز سيارة ورحلات سياحية الى تركيا وهي بادرة اثارت استحسان ابناء وعمال ليوني الذين عبروا عن افتخارهم بالانتماء لهذه الشركة العريقة . .
وتعتبر شركة ليوني لصنع الكابلات المشغل رقم 1 في تونس بأكثر من 16000 عامل من أبرز الأقطاب الاقتصادية في تونس ، بما لها من دور تشغيلي كبير لليد العاملة التونسية من عمال وإطارات وخريجي مدارس التكوين المهني والجامعات ، فضلا عن تنوّع أنشطتها الإجتماعية في الجهات التي ترتكز فيها على غرار ماطر والمسعدين .