” ليبرتا ” للأسفار والسياحة تطلق منصتها الجديدة

0
440

تطلق اليوم ” ليبرتا ” للأسفار والسياحة منصتها الجديدة www.libertavoayges.com التي تشمل كافة عروض الفنادق وأفضل الأسعار.

ففي إطار رحلة البحث المتواصل عن الجديد المفيد لكافة حرفائها وفي إطار التحدي الصريح لكل الظروف والمستجدات المتعلّقة بسوق السياحة الداخلية التونسية والبيع عبر المواقع الإلكترونية قررت ” ليبرتا ” الإستثمار في أحدث التقنيات العالمية وبعث محرك مركزي خاص بها لتسهيل عمليات البحث عن أفضل العروض بأفضل الأسعار والحجز في أسرع وقت وبكل أمان .

وبعد النجاح في التّموقع المريح كأول مزوّد للرحلات المنظمة إلى الخارج ونجاح مشروع أفضل الخدمات على الإطلاق في تونس وبحكم الأوضاع الصحية المستجدة التي تسببت في غلق الحدود والحدّ من الحركة بين الدول وجّهت الوكالة جميع خبراتها وطاقاتها البشرية والمادية إلى الإستثمار في منصة إلكترونية من طراز عالي تستخدم أحدث التقنيات لتحقيق الأهداف الرئيسية التالية :

* إثراء تجربة المستخدمين والسياح التونسيين والأشقاء من دول الجوار بالخصوص.

* ربط جميع المنصات الجِدِّيَّة والمختصة بالسوق السياحية الداخلية ودول الجوار بالمحرك المركزي للمنصة.

* ربط جميع الفنادق وسلاسل النزل الملتزمة بالبروتكول الصحي بالمحرك المركزي للمنصة.

* تأمين الحصول على أكبر مخزون ممكن في السوق من أفضل الفنادق خاصة تلك التي تكثر عليها الطلبات.

* تأمين الحصول على أفضل الأسعار على الإطلاق من خلال الربط الآلي مع المزوّدين الرئيسيين للسوق بالمحرك المركزي للمنصة .

* تقديم خيارات متعددة للمستخدم لتسهيل عملية البحث والاختيار بسرعة قياسية (فتح إمكانية تحديد الخيارات للبحث على أساس الفنادق التي تقبل الإلغاء أو التعديل بصفة مجانية أو على أساس الفنادق التي تقبل بالدفع عند الوصول إلى الفندق أو على أساس الاختيار بين العروض الخاصة فقط أو على أساس الفنادق المُعدَّة للعائلات و تقدم تخفيضات للأطفال أو بها toboggan ).

* تسهيل عملية العرض على الشاشة الرئيسية للمنصة.

* إدراج مكون جديد في طريقة نشر العروض والخروج من الطريقة الروتينية والإعتماد على الإبداع عبر تقديم حل يتماشى ومتطلبات المستخدمين حيث تم إدراج لوحات عروض تخص ” الباكادجات ” الجاهزة ( باكادج عطل آخر الأسبوع أو ثلاث ليال – أربعة أيام أو أسبوع). وبهذه الطريقة المبدعة للعروض نُكْسِبُ المستخدم ثلاثة أرباع الساعة من الزمن على الأقل كان قد يستغرقها في البحث بين الفنادق من نفس التصنيف في نفس المحطة السياحية وبين أكثر من موقع واب سواء لفندق أو منصة مخصصة علما بأن جميع نتائج البحث تكون مرتبطة بالمحرك الرئيسي للمنصة بصفة آلية وحينية وتخصّ فنادق وإمكانيات فعلية (غير وهمية).

* توفير سهولة كبيرة عند الاستخدام من مرحلة التسوق إلى مرحلة البحث والإختيار إلى مرحلة الحجز الفوري والدفع الإلكتروني الآمن.

وتفتح هذه المنصة اليوم الإمكانية أمام الوداديات والنقابات والجمعيات لتمكين منخرطيها من التمتّع بالعروض الخاصة في آخر وقت والمبيعات المحددة في الزمن ( les actions de last minute- Les ventes flash ) .

بالإضافة إلى المقارنة المباشرة و الحصول على أفضل الأسعار على المباشر و الحجز المباشر أيضا عبر رابط آمن ( user ) وكلمة عبور( mot de passe ) يسمحان لجميع المنخرطين أو لمن له سقف من الامتيازات المخصصة للعائلات أو غيرها بالتفاعل المباشر وبصفة شفافة ورقابة حينيّة مع إصدار تقارير مفصلة حينية من قبل المسؤولين عن الوداديات.

وفي نفس السياق تلتزم الوكالة بالعمل المتواصل لتحسين مستوي تجربة مستخدمي هذه المنصة وستواصل العمل على تطويرها وإثرائها لتكون موجَّهة إلى السوق السياحية العالمية وبأكثر من لغة استخدام ممكنة.