لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي تشارك في سوق دبي السينمائي ومهرجان دبي السينمائي الدولي

0
465

بلاغ

يسر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي أن تشارك هذا العام في سوق دبي السينمائي في الدورة الثالثة عشر من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016، الذي يجمع أفلام من 55 دولة، ومخرجين ومنتجين وخبراء هذا القطاع من مختلف أنحاء العالم.
وتشارك لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في سوق دبي السينمائي للاستفادة من منصات المناقشات والفعاليات التي يتم تنظيمها لتعزيز مكانة لدبي كموقع رئيسي للتصوير والإنتاج، واستكشاف المواهب والفرص المحلية والإقليمية والعالمية.
وفي هذا الصدد قال جمال الشريف رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي:
“تؤكد مشاركتنا في سوق دبي السينمائي في مهرجان دبي السينمائي الدولي هذا العام، على التزامنا باستقطاب فرص الإنتاج والمواهب من مختلف أنحاء العالم إلى دبي. حيث يوفر المهرجان منصة مثالية لنا للتواصل مع صناع السينما وخبراء القطاع لاستكشاف الفرص المختلفة التي تساهم في نمو قطاع الإنتاج الإعلامي والتصوير في دبي.”

ونجحت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في جذب الافلام العالمية للتصوير في دبي بما في ذلك فيلم ستار تريك بيوند و كونغ فو اليوغا.

– انتهى –

حول لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي
تأسست لجنة دبي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني بموجب قرار المجلس التنفيذي رقم (16) لسنة 2012 والمعتمد من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والذي تم تعديله بالقرار رقم (50) لسنة 2014. وتهدف اللجنة إلى دعم الإنتاج الإعلامي في دبي، وتقوم بالترويج لدبي كمركز تصوير وإنتاج تلفزيوني وسينمائي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. وتدعم اللجنة الإنتاج في دبي بتقديم مركز واحد يخدم المنتجين وصناع الأفلام، لضمان عملية انتاج سهلة واحترافية وعلى مستوى عالمي.
صفحة اللجنة على الانستغرام: @FilmDubai
صفحة اللجنة على تويتر: @FilmDubai
صفحة اللجنة على الفيسبوك: https://www.facebook.com/DubaiFilmAndTVCommission
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.filmdubai.gov.ae/
أو التواصل عبر البريد الالكتروني info@filmdubai.gov.ae

بلاغ