لأول مرة في حوض المتوسط وفي إفريقيا : الجامعة الحرة بتونس (ULT ) تحصل على شهادة ” ISO 21001 ” لسنة 2018

0
191

في سابقة هي الأولى من نوعها في حوض البحر الأبيض المتوسط وفي تونس وحتى في إفريقيا حصلت الجامعة الحرة بتونس (ULT) على أول شهادة تصديق ” ISO 21001 ” لسنة 2018 في ما يتعلّق بمتطلبات نظم إدارة مؤسسات التعليم – التدريب ( أو التكوين ) .
وبكل تأكيد فقد مثّل هذا الحدث الهام لحظات رائعة من السعادة والتقدير والرضا سواء بالنسبة إلى الجامعة أو بالنسبة إلى طلبتها ومدرّسيها وكذلك الموظفين الإداريين والشركاء.
وبلا أدنى شكّ تأتي هذه الشهادة تتويجا للجهود التي بذلت طوال سنوات من أجل توفير الجودة والبنى التحتية اللافتة للنظر وخاصة الإرادة في الوصول إلى مستوى جودة ابتكار استثنائية سواء بالنسبة إلى الطلبة أو بالنسبة إلى المدرسين .

معيار دولي لإدارة مؤسسات التعليم والتكوين
يغطي نظام إدارة مؤسسات التعليم والتكوين وفقًا لمعيار” ISO 21001: 2018 ” كافة الخدمات في مجال التعليم العالي بجامعة ” ULT ” . وتدلّ هذه الشهادة بوضوح ووفقًا لمتطلباتها على قدرة جامعة ” ULT ” على تعزيز اكتساب وتطوير الكفاءات من خلال التعليم والتكوين والتدريب أو البحوث . وهي تهدف أيضا إلى الرفع من نسبة رضا المتعلمين والمستفيدين الآخرين والموظفين من خلال التطبيق الفعال لنظامها الخاص في إدارة مؤسسات التعليم ( EOM ) بما في ذلك عمليات تحسين النظام وضمان تطابقه مع متطلبات الدارسين والمستفيدين الآخرين.

ثقافة الامتياز في ” ADN ” مجموعة بوعبدلي
تعتبر جامعة ” ULT ” المنتمية إلى ” مجموعة بوعبدلّي ” رائد التعليم العالي في تونس . وهي مؤسسة خاصة تمنح المتخرجين منها شهائد معترف بها من قبل الدولة التونسية من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
وتصنّف مؤسسة (ULT ) كجامعة دولية معروفة بجودة التعليم فيها وإمكانية التشغيل الكبيرة لطلبتها المتخرجين . أما مهمتها الأساسية فتتمثل في تكوين الطلبة وإعدادهم للمهن التي يختارونها وذلك من خلال غرس المعرفة والمهارات الضرورية فيهم لنجاح مشروعهم المهني.
ويمثّل زرع ثقافة التميّز والامتياز على كافة المستويات أحد أهداف جامعة ” ULT ” إضافة إلى مضاعفة نسبة رضا المنتسبين إليها والمدرسين وكافة المتعاونين دون اعتبار تعزيز موقع الجامعة في النظام البيئي التربوي وتعزيز شبكة الشراكات سواء على المستوى الوطني أو على المستوى الدولي .