كيونت تواصل التزامها في مساعدة المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

0
160

كيونت تواصل التزامها في مساعدة المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قامت شركة كيونت -الرائدة في قطاع البيع المباشر-بإطلاق العديد من المبادرات البناءة في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو ما جاء انطلاقاً من حرصها الدائم على خدمة الفئات الأقل حظاً في المجتمع.
ووفاءا منها لفلسفة RYTHM (ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية) ، فإن شركة كيونت دأبت على تنظيم سنويا الحملة الخيرية الرمضانية في مختلف البلدان عبر العالم للمساعدة في تحسين حياة العديد من الأشخاص المحتاجين، بما في ذلك الأسر والأطفال وفئات أخرى من المجتمع.
ويسلط هذا النوع من المبادرات الضوء على قيم التضامن التي تكمن جذورها في الهدف القوي لشركة كيونت المتمثل في إثراء حياة الناس ، خاصة خلال شهر رمضان ، وهو الفرصة المناسبة لترسيخ قيم المشاركة والتبادل.
وقد تم تجسيد هذه المبادرة التضامنية في 8 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (تونس ، المملكة العربية السعودية ، عمان ، الكويت ، قطر، العراق ، باكستان وأفغانستان)، حيث قامت الشركة بمساعدة الاف الأسر المحتاجة وكذا الأشخاص، مع توزيع وجبات الإفطار وعلب مخصصة للطعام في المنطقة.

وتعتبر حملة رمضان الخيرية واحدة من أبرز واهم المبادرات لـكيونت كل عام، وهي بالفعل مبادرة ذات مغزى مهم ومجزية للمجتمع. كما تعد مشاركة وجبة الإفطار إلتفاتة قيمة وهي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأشخاص لمنحهم الإبتسامة وإعادة بعث الجو عائلي الذي يفتقدونه كثيرا.
ومن جانبها صرحت السيدة مالو كالوزا-الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: ” نؤمن في كيونت، أن دورنا كمستثمر لا يقتصر على تقديم منتجات ذات جودة عالية فحسب، ولكن نحمل على عاتقنا واجب نحو المجتمعات التي نعمل بهاـ حيث نولي أهمية لتمكين المجتمع ودعم الحكومة وأصحاب المصلحة. وأكدت كالوزا على حرص الشركة على تحقيق المساواة حتى تؤتي ثمارها الإيجابية تدريجياً في المجتمع، ولا سيما بين الفئات الأقل حظا”.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن كيونت قامت مؤخرًا بإطلاق عدد من المبادرات الخيرية المتنوعة في العديد من دول المنطقة لمساعدة المجتمعات المتضررة من جائحة COVID-19.
بالإضافة إلى الفرص التجارية والمكافآت المالية التي تقدمها الشركة للناس ، تلتزم شركة كيونت اتجاه مسؤولياتها الاجتماعية كشركة مواطنة من خلال المبادرات التي تنفذها مؤسسة RYTHM ، وهي الفرع الإجتماعي لمجموعة QI. وتعتبر مهمة “Raise Yourself To Help Mankind” (RYTHM) ، والتي تترجم إلى العربية إلى ” ارتقي بنفسك لمساعدة الاخرين”، وهي محرك كيونت ، فلسفة تهدف إلى تعزيز التطوير الاستراتيجي والدائم للمجتمعات المعوزة من خلال الاستثمارات، جمع التبرعات الاجتماعية والمنح في ثلاث مجالات ذات أولوية: الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتنمية المجتمع ورفاهيته.

نبذة عن كيونت

تعد شركة كيونت واحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا، لما تقدمه من منتجات مهمة في أسواق متنوعة. وينصب اهتمامنا على مساعدة أفراد المجتمع للاستمتاع بحياة أفضل. ويساهم نموذج العمل الذي تنفذه كيونت في تمكين الملايين من رواد الأعمال لإطلاق أعمالهم في أكثر من 100 دولة حول العالم.
يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وهي تتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات والمكاتب الفرعية والوكالات والامتيازات. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتوفر شركة كيونت على مكتب في الإمارات العربية المتحدة كما لها وجود في المغرب والجزائر ومصر بالإضافة إلى أكثر من5 1 تواجدا في المنطقة ممثلة من خلال وكلائها.

تنشط كيونت أيضًا في مجال الرعاية الرياضية حول العالم. ومن أبرز الشراكات التي تم إطلاقها كان اختيارها لتكون شريك البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم والشريك الرسمي للبيع المباشر لدوري أبطال أفريقيا توتال وكأس الكونفدرالية توتال وكأس السوبر الأفريقي توتال.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.qnet.net/ar/ https://www.qbuzzar.qnet.net/