” كيا ” تؤكّد موقعها شريكا رئيسيّا لدورة تونس المفتوحة للتنّس

0
170

منذ سنة 2010 التزمت ” كيا موتورز- تونس ” بأن تكون المساند الرئيسي لدورة تونس المفتوحة للتنس التي ما فتئت منذ إنشائها سنة 1983 تلعب دورا هاما في تنشيط العاصمة . وفي الحقيقة تتجاوز هذه المساندة الطابع والإطار الرياضيّين من أجل مساندة حدث عالمي يساهم دون شكّ في تحسين صورة تونس .

وبمناسبة هذه الدورة وضعت ” كيا موتورز – تونس ” فضاء للعرض على ذمّة الزوار بفضاء نادي تونس للتنس حيث يمكنهم اكتشاف كافة أنواع السيارات التي تنتمي إلى علامة ” كيا ” .

وخلال أكثر من تسع سنوات من النشاط في مجال السيارات في تونس ما فتئت مؤسسة ” City Cars ” تدعم الرياضة التونسية من خلال عمليات الاستشهار على غرار المنتخب الوطني لكرة القدم والبطلة العالمية في رياضة المبارزة بالسيف ” سارّة بسباس ” إيمانا بأن الرياضة رافد هام في استراتيجية التسويق لدى ” كيا موتورز – تونس ” .

أما عل النطاق الدولي يعتبر هذا المصنّع العالمي المعروف للسيارات ( كيا ) المساند الأوّل للأحداث والتظاهرات الرياضية الكبرى التي نذكر منها بالخصوص البطولة الأمريكية لكرة السلة المحترفة (NBA) ورابطة الأبطال الأوروبية لكرة القدم وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس العالم لكرة القدم .

وللتذكير فقد أنشئت ” Kia Motors Corporation ” سنة 1994 وهي أقدم مصنّع سيارات في كوريا . وقد اختارت منذ البداية نهج التنويع في مجموعة سياراتها من خلال ” موديلات ” متنوّعة باتت اليوم معروفة في كافة الأسواق العالمية . وهي بالإضافة إلى ذلك أول مصنّع سيارات يمنح ضمانا لبعض أنواع السيارات يصل إلى حدّ سبعة أعوام .

ومنذ سنة 2009 أصبحت الشركة الكورية ممثلة في تونس عن طريق ” CITY CARS ” الموزّع الرسمي للعلامة الكورية في السوق المحلية بالنسبة إلى السيارات الجديدة وقطع الغيار من خلال شبكة مكونة من 17 وكالة موزعة على كافة تراب الجمهورية .