كاسبيرسكي لاب تقوي استراتيجيتها بشمال أفريقيا

0
242

 الشركة الخاصة الرائدة في الأمن السيبراني، كشفت عن المدير الجديد لرؤيتها بي تو بي بالمنطقة
 حلول وخدمات جديدة، تقوم على تكنولوجيا متقدمة، تعزز محفظتها
 الشركة تشدد على تكوين شركائها

أعلنت كاسبيرسكي لاب أول شركة خاصة في الأمن السيبراني في العالم، عن تعيين باسكال نودين في منصب رئيس مبيعات بي تو بي بشمال أفريقيا، ومع فريق من أربعة مهنيين متخصصين في الإقليم، أنيطت به مهمة:
– مواكبة النمو والاستراتيجية الشمولية للمقاولة في المنطقة
– – تعزيز سمعة حلول وخدمات كاسبرسكي لاب، مثل خدمات Threat Intelligence و EDR (كشف نقاط النهاية والاستجابة) وحماية الأنظمة الصناعية

– تعزيز التآزر بين توقعات الشركاء واحتياجات الزبناء النهائيين
– زيادة كفاءة القوة التجارية المباشرة وغير المباشرة للشركة، حتى يتسنى للزبناء الاستفادة من أفضل الحلول الملائمة للتهديدات الجديدة.

وتصاحب تعيين باسكال نودين طموحات قوية في القطاع غير المباشر لسنة 2018، بفضل مقاربة متوازنة تستجيب لاحتياجات الحسابات الرئيسية، فضلاً عن الشركات الصغيرة والمتوسطة. ولتحقيق هذه الغاية، توفر كاسبيرسكي لاب لشركائها مجموعة كاملة من الحلول والخدمات وتسهيلات الاندماج لتمكينها من خلق قيمة أكبر.

ويعد باسكال نودين متخصصا معترفا به في مجال تكنولوجيا المعلومات بجميع أوجهها. فبعد عدة سنوات قضاها في العديد من مختلف شركات الدمج في فرنسا، أصبح سنة 2005، مديرا تجاريا في المغرب العربي لموزع لكاسبيرسكي لاب، حيث أشرف لفائدة هذا الأخير على تسيير وإدارة شركتين فرعيتين في المغرب والجزائر. وعقب عشر سنوات، انضم إلى كاسبيرسكي لاب فرنسا كمدير رئيسي للحسابات في شمال إفريقيا لضمان وفاء الحسابات الكبرى للشركة وتطويرها في المغرب والجزائر وتونس.

باسكال نودين، مدير مبيعات B2B في شمال إفريقيا:

“يواصل سوق الأمن السيبراني نموه بسرعة كبيرة، كما يتضح من تقديرات غارتنر الأخيرة التي تتوقع ارتفاعا في الإنفاق العالمي على أمن تكنولوجيا المعلومات بنسبة 8.4٪، مقارنة مع السنة الماضية. وفي خضم هذه الدينامية، تختلف احتياجات الشركات بشكل كبير حسب حجمها وقطاع نشاطها والموارد المتاحة لها. هدفنا هو مساعدة شركائنا على الاستفادة من المهارات والفرص التي يوفرها السوق، والاستفادة من عروضنا الفريدة من الحلول والخدمات، بالإضافة إلى معرفتنا ببيئة التهديد الإلكتروني وتقنيات المجرمين الإلكترونيين”.

تانغي دو كواتبون، المدير العام لكاسبيرسكي لاب فرنسا وشمال إفريقيا

“تعتبر منطقة شمال أفريقيا استراتيجية لكاسبرسكي لاب. نحن موجودون في المنطقة منذ أكثر من عشر سنوات، واتخذنا من المقاولات المحور الرئيسي للتنمية. إذ نوفر لها أعلى مستوى من الخبرة والحماية من خلال حلول حماية الأنظمة المدمجة، لـ لميكرسوفت أوفيس 365، والبيئات الصناعية والخدماتية لـ Threat Intelligence، وبرامج التوعية بالتعلم الإلكتروني، أو الحوسبة السحابية ذات السمعة الخاصة. سوق الجمهور العريض هي أيضا قطاع حيوي. ولتحقيق هذه الغاية، نعمل على تطوير الحلول التي تحمي الخصوصية، وتعزز أمن المعاملات عبر الإنترنت وتأمين الأطفال ضد أخطار الإنترنت”.

مواكبة الحاجيات المتنامية للحسابات الكبرى كما المقاولات الصغيرة والمتوسطة

يشكل الأمن السيبراني رهانا استراتيجيا للمقاولات والفاعلين العموميين، بغض النظر عن حجمهم. ومن خلال الوعي الذي اكتسبوه جراء الهجمات الأخيرة واسعة النطاق، وتجاربهم الخاصة، يسعى المسيرون إلى إحاطة أنفسهم بشركاء قادرين على مساعدتهم في مواجهة تحديات حماية بياناتهم وبنيتهم الأساسية. وتتمتع كاسبرسكي لاب بمكانة مثالية لتلبية احتياجاتهم وتقديم أفضل فرص النمو لشركائها، وذلك بفضل العروض المتخصصة مثل كاسبرسكي إندبوينت سيكيورتي كلاود، وكاسبرسكي للأعمال الصغيرة، وكاسبرسكي ددوس لحماية الشركات الصغيرة والمتوسطة، أو العرض الأخير الذي تم إطلاقه في فبراير 2018 Kaspersky Threat Management & Defense، الذي يجمع ويقوي قدرات Kaspersky Anti Targeted Attack ، Kaspersky Cybersecurity Services و Kaspersky EDR في منصة واحدة.
تأسست شركة “كاسبرسكي لاب” في عام 1997، وتعد اليوم واحدة من أفضل أربعة مزودي حلول وخدمات حماية أماكن العمل. وتتضمن محفظتها على نطاق واسع حلول وخدمات أمن المعلومات المصممة خصيصًا لمجموعة واسعة من المستخدمين والبيئات. هذه الحلول ، التي تستهدف الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ، والمجموعات الكبيرة والفاعلين العموميين ، تمكنهم من حماية أصولهم الرقمية ضد التهديدات متعددة الأوجه. إن فريقها المعترف به من الباحثين في مجال الجريمة السيبرانية، والخبراء في مجال Threat Intelligence وأمن تكنولوجيا المعلومات، يواجهون منذ عشرين عامًا التهديدات الرقمية المعقدة والمتطورة باستمرار.

بخصوص كاسبيرسكي لاب
شركة كاسبرسكي لاب هي شركة عالمية للأمن السيبراني احتفلت بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها في عام 2017. وتستمر خبرة شركة كاسبرسكي لاب في مجال أمن التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلومات في إثراء إنشاء حلول وخدمات أمنية لحماية الأعمال والبنية التحتية الحساسة والحكومات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تتضمن مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لشركة “كاسبرسكي لاب” حماية شاملة ونهائية للهواتف وعددًا من الحلول والخدمات الأمنية المخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار. تساعد تقنيات كاسبيرسكي لاب أكثر من 400 مليون مستخدم و270000 زبون على حماية الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

لمزيد من المعلومات حول الأخبار الفيروسية : http://www.securelist.com
غرفة الصحافة الافتراضية لـكاسبيرسكي لاب : http://newsroom.kaspersky.eu/fr/
المدونة الفرنسية لكاسبرسكي لاب : http://blog.kaspersky.fr/